أكد أن مسلسل تسجيل خروج عمل مختلف جداً..خليل فاضل: عودتي إلى الشاشة مستمرة لأني لا أجيد الابتعاد

أكد أن مسلسل تسجيل خروج عمل مختلف جداً..خليل فاضل: عودتي إلى الشاشة مستمرة لأني لا أجيد الابتعاد

عامر مؤيد

يعود الفنان خليل فاضل خليل الى شاشة الدراما مرة اخرى من خلال عمل تسجيل خروج الذي يجسد بطولته. وعمل تسجيل خروج من اخراج علي فاضل وتأليف مصطفى الركابي وبمشاركة نخبة اخرى من الفنانين مثل اسعد عبد المجيد ووسام ضياء ورضاب احمد وغيرهم.
وعند الحديث مع خليل عن عودته الى الشاشة مرة اخرى يقول ان اسبابا عديدة وليس سببا واحدا جعلته يبتعد في الاونة الاخيرة عن المسلسلات. وبين ان "اهم اسباب الابتعاد عن الشاشة هي النصوص في حال توفر الانتاج، لذا عدت من خلال تسجيل خروج".
واشار الى ان "تسجيل خروج كان العمل الامثل للعودة الى الدراما بعد غياب طويل حيث انه عمل مختلف عن كل ما قدم". وعن سؤاله حول وجود اصداء ايجابية قبل عرض المسلسل بشكل رسمي اكد ان "هذه الاصداء ستزداد بعد مشاهدته".
واعرب فاضل عن طموحه في العودة باستمرار الى الشاشة لان الابتعاد عنها ليس طموحا له، مبينا انه "يسعى الى التواجد باستمرار".
وذكر ان "الغيرة من الناجحين من اهم الاسباب التي تجعلنا لا ننافس الدراما العربية وبالتأكيد فان الامر مرتبطا ايضا بتوفر النصوص الجيدة". وخليل فاضل خليل انتقل من ملاعب الكرة ليقف أمام الكاميرا وأول ظهور له على شاشة التلفزيون كان من خلال المسلسل الدرامي "باشوات آخر زمن" ومن ثم توالت عليه الأدوار في مسلسلات تلفزيونية عديدة منها: "الرحيل"، "كلشي ماكو"، "المجهول"، "سارة خاتون"، "فوبيا بغداد"، "هدوء نسبي"، و"سحابة صيف"، الذي نال من خلاله جائزة أفضل ممثل في مهرجان القاهرة التلفزيوني.
يذكر ان الفنان خليل فاضل خليل حاصل على دبلوم فنون مسرحية 2006 من معهد الفنون الجميلة عام 2006 ، التحق بفرقة المسرح الفني الحديث وشارك معها في العديد من الأعمال. وكانت بدايات الفنان مع الرياضة إذ لعب في صفوف منتخب كرة قدم لنادي الزوراء الرياضي فئة الأشبال والناشئين وشارك في العديد من البطولات المحلية والدولية منها تصفيات بطولة غرب آسيا التي أقيمت في سلطنة عمان 2002.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top