صالة الشعب تضيّف سوبر الكرة الطائرة

صالة الشعب تضيّف سوبر الكرة الطائرة

 بغداد / المدى

تضيّف صالة الشعب للألعاب الرياضية مباراة كأس السوبر للكرة الطائرة بين فريقي البحري وغاز الجنوب، بعد غد الخميس، الموافق الخامس والعشرين من تشرين الثاني الجاري بالساعة الثانية ظهراً.

وقال عبدالرضا الطائي، عضو اللجنة الفنية في اتحاد الكرة الطائرة للمدى :"أن المباراة تشكّل باكورة انطلاق الموسم الجديد 2021-2022 الذي نتمنّى أن يكون بمستوى الطموح، نظراً لقوّة المنافسة بين الأندية، ورغبتها في الحصول على اللقب أو التقدّم في الترتيب بعد دعم صفوفها بأفضل اللاعبين.

وأضاف :"نترقب عرضاً مثيراً في قمّة اللعبة بين بطل الدوري النادي البحري ووصيفه غاز الجنوب لخطف لقب كأس السوبر، حيث أكدا استعدادهما لهذه المواجهة النارية فنيّاً بقيادة مدرّبين كفوئين خاضا منافسات الموسم الماضي وحقّقا نتائج لافتة مكّنتهما من إعتلاء الصدارة بجدارة".

وكشف الطائي :"هناك تحضيرات مستمرّة من قبل إدارة اتحاد الكرة الطائرة لانجاح القمّة الملتهبة في صالة الشعب، وهو يحرص على أن تكون المباراة معياراً حقيقيّاً لتنظيم استثنائي لمسابقاته هذا الموسم من جميع النواحي الفنيّة والإداريّة والتحكيميّة".

ولفت الى أن "الاتحاد يأخذ بنظر الحسبان الإجراءات الصحيّة الاحترازية لتفادي جائحة (كوفيد-19) طوال مواصلة النشاط، ولن يتساهل في أدقّ الأمور الخاصّة بحماية الرياضيين من خطر الإصابة وتفاقمها، ووضعَ خطّة مناسبة بخصوص ذلك ستُطبّق بدءاً من مباراة السوبر".

وأشار الطائي إلى استعداد اللجان العاملة في الاتحاد، ومنها الفنيّة لتذليل كل المعوّقات أمام الأندية المشاركة في بطولات الدرجتين الممتازة والأولى للرجال، والفئات العمرية للناشئين والأشبال، والبطولة المصغّرة (الميني فولي) وبطولتي الأندية للنساء وللشابات وأخيراً منافسات الشاطئيّة".

وختم الطائي قائلاً :"نتمنّى التوفيق لجميع الأندية في حصد نتائج جيّدة خلال بطولات الموسم، وأن تدفع أكثر من لاعب موهوب لإرتداء فانيلة المنتخب، وتسهم في تحقيق الانجازات التي تستحقّها اللعبة بفضل تعاون الإخوة في الاتحاد وعموميته للارتقاء بعموم قواعدها نحو الأفضل".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top