الشباب يواجه اليمن بحماسة التأهّل إلى النهائي

الشباب يواجه اليمن بحماسة التأهّل إلى النهائي

 بغداد / المدى

يستأنف منتخبنا الشبابي لكرة القدم غداً الجمعة مبارياته في إطار منافسات المجموعة الأولى لبطولة ايرثلنك لاتحاد غرب آسيا للشباب بنسختها الثانية عندما يواجه شقيقه اليمني في ملعب البصرة الدولي في الساعة 8 مساء لحساب الجولة 5 للمجموعة تسبقها في الساعة 5 عصراً مباراة فلسطين والكويت.

وذكر وفد اتحاد الصحافة الرياضية في رسالة تغطيته للبطولة، أن أجواء منتخبنا الشبابي تنعم بالتفاؤل الكبير حول ما ينتظر الفريق في مباراتيه المقبلتين لاسيما أمام اليمن والتي تعد نقاطها الثلاث البوابة الرئيسية لبلوغ المباراة النهائية حيث أن الجميع هنا مبهور بما قدّمه ليوث الرافدين من أداء رائع خلال المباراتين السابقتين أمام الكويت والبحرين.

ونقلت رسالة الوفد الصحفي قول المنسق الإعلامي لمنتخبنا الشبابي قحطان المالكي أن "الفريق سيجري تدريباً خفيفاً مساء اليوم في الملاعب الثانوية للمدينة الرياضية، لافتاً إلى أن اللاعب محمد عبدالحميد قد أكتسب مرحلة الشفاء من الشدّ العضلي الذي تعرّض له في المباراة الأولى أمام الكويت وأصبح جاهزاً لمباراة الغد برفقة زميله علي شاخوان الذي شارك في جزء من مباراة البحرين.

ويتواجد في المجموعة الأولى أربعة لاعبين محترفين إثنان من منتخبنا الشبابي هما آلاي فاضل المحترف في السويد، وبلند عمر المحترف في هولندا، بينما يضمّ المنتخب الفلسطيني الثنائي يوسف الصبيحي المحترف في الدنمارك ومالك ابو ضياء المحترف في كندا.

ويقود مباريات المجموعة الأولى حكّام دوليون من دول محايدة تشارك منتخباتها الشبابية في المجموعة الثانية المقامة منافساتها في أربيل ونعني هنا الثلاثي الدولي ماهر علي من لبنان ومحمد مفيد من الأردن ومحمد قناة من سوريا، كما شارك في قيادة المباريات مساعدا الحكم محمد الحاج وأحمد الحسيني من البحرين.

وأشارت رسالة الوفد الصحفي الى جهود الأجهزة الأمنية في محافظة البصرة والجهات الساندة لها، لعملها الكبير والرائع في إنجاح تضييف البصرة لهذا الحدث المهم، وتقديم كل ما يسهم في استقرار البطولة سواء في توفير الأجواء الآمنة أو تقليص القطوعات الى الحدّ المقبول لغرض انسيابية دخول وخروج الجمهور.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top