امرأة كردية تفوز بجائزة (فخر العرب)

امرأة كردية تفوز بجائزة (فخر العرب)

متابعة/المدى

شهدت مدينة دبي بدولة الإمارات اليوم الخميس منح جائزة فخر العرب لرئيسة مجلس إدارة بنك "آر تي" في إقليم كردستان هميلا عبدالستار كَردي.

 

حمل تطبيق (المدى) على هاتفك

 

 وقالت هميلا عبدالستار كَردي، في تصريحات تابعتها (المدى)، إن "هذه الجائزة ليست مهمة فقط لعملنا المصرفي، ولكن أيضاً لإقليم كردستان والعراق".

وأشارت إلى ان الجائزة التي حصلت عليها في عام 2020 ساعدت بنكها في العديد من الجوانب، قائلة إنها: "مهدت الطريق لفتح طرق للاتصالات الدولية ووسعت نطاق أعمالنا، وطلب منا فتح  فروع لمصرفنا في دول الخليج".

الفائزون بجائزة فخر العرب يكونون من الموظفين الحكوميين أو من رؤساء المؤسسات غير الحكومية، ويعد بنك "آر تي" أول مؤسسة على مستوى العراق وإقليم كوردستان تفوز بهذه الجائزة.

وتشمل الجائزة مجالات التنمية التجارية والتنمية المصرفية وبناء القادة أصحاب القرار والعديد من المجالات الأخرى.

جائزة "فخر العرب" تمنح من جانب أكاديمية الموهوبين الدولية التي تتخذ من دبي بالإمارات العربية المتحدة مقراً رئيساً لها، تهدف جائزة "فخر العرب" إلى تسليط الضوء على شخصيات شكلت منعطفاً في مسيرة الحياة وكانت الأكثر تاثيراً في مجالات الاقتصاد والقطاع المصرفي والمالي والتنمية الشاملة والمسؤولية الاجتماعية.

وقد فازت رئيس مجلس إدارة بنك الإقليم التجاري  (RT)، هميلة عبد الستار كَردي، بالجائزة في السنة الماضية، لخبرتها المعهودة في العمل المصرفي وقطاعات الاتصالات والمالية ونجاحها فيها وقدرتها على اكتساب ثقة مجلس الإدارة لقيادتها المتميّزة في إدارة المصرف والجدارة في صياغة وتطوير الرؤية والرسالة والسياسات الموضوعة في إطار الأهداف الطموحة، والقدرة على الإنجاز ومجابهة التحديات واستثمار الفرص وتخطي الأزمات واستشراف المستقبل، بالإضافة إلى تبني الفكر الإبداعي وقيم التشارك والعمل الجماعي وتمكين العاملين على مختلف المستويات من قيادة التغيير والتطوير في المؤسسة.

 

 

 

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top