إثارة جديدة في دوري كرة اليد الممتاز

إثارة جديدة في دوري كرة اليد الممتاز

بغداد / المدى

تنطلق غداً الجمعة مباريات الدور السابع من المرحلة الأولى للدوري العراقي للدرجة الممتاز للموسم 2022- 2021.

وقال المنسق الإعلامي لاتحاد كرة اليد حسام عبدالرضا لـ(المدى) :تحتضن قاعة نادي وسام المجد في تمام الساعة الثانية ظهراً، المواجهة المثيرة بين فريق الجيش صاحب المركز الثالث بـ 15 نقطة وفريق ديالى المتخلّف عن المتصدّر بفارق الأهداف برصيد 18 نقطة".
وأضاف :"تعقب هذه المباراة، وعلى القاعة نفسها في الساعة الرابعة عصراً مباراة فريقي الحشد الشعبي والخليج العربي، إذ يحتلّ الحشد المركز السادس بـ 12 نقطة، بينما يتمركز فريق الخليج العربي بالتسلسل العاشر بنقطة واحدة".
وتابع :"يضيّف فريق بلدية البصرة (6 نقاط – المركز7) الطامح لتعزيز تفوّقه في الدور السابق فريق الكوت الذي لا يزال يبحث عن أولى نقاطه ويقبع بالمركز الأخير، وستجري المباراة في الساعة الثانية عشرة ظهراً".
وبيّن :"أن الدور يُستكمل مبارياته يوم السبت بين فريق السليمانية صاحب المركز الرابع وفريق التعاون، ويطمح كلا الفريقين تعزيز تواجدهم بين فرق الكبار، ويملك فريق السليمانية 13 نقطة في حين غريمه 12 بالمركز الخامس، وتقام المباراة بالساعة الثانية ظهراً في قاعة نادي السليمانية".
وبخصوص المتصدّر يقول حسام :"سيواجه فريق الشرطة مضيّفه فريق المسيب في قاعة المحاويل بالساعة الثانية ظهراً وهي مواجهة لا تشكّل صعوبة للأول حيث يمتلك 18 نقطة مقابل 4 للثاني الذي يقف بالمركز التاسع".
وأكد أن ختام مباريات الدور السابع ستكون بين قطبي الفرات الأوسط، الكوفة صاحب المركز الحادي عشر وكربلاء بالمركز الثامن بنقاطه الأربع وستحتضن قاعة نادي الكوفة المباراة بالساعة الثانية ظهراً.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top