بارزاني: الاقليم مستعد للتعاون والتنسيق في مكافحة الارهاب

بارزاني: الاقليم مستعد للتعاون والتنسيق في مكافحة الارهاب

بغداد/ المدى

اعرب رئيس حكومة اقليم كردستان مسرور بارزاني ،اليوم الجمعة، عن استعداد حكومة الاقليم لأي تعاون وتنسيق لمكافحة الإرهاب في المناطق التي تتعرض إلى اعتداءات داعش.

حمل تطبيق (المدى) على هاتفك.

وقال بارزاني في بيان تلقته (المدى)، انه "بأسف وحزن عميقين، وإثر هجوم إرهابيي داعش على قرية خدر جيجة في سفوح جبال قره جوخ، استشهد عدد من المواطنين والبيشمركة الأبطال فيما أصيب عدد آخر بجروح، وإذ نتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى عوائل الشهداء وذويهم، فإننا نشاطر أحزانهم ونسأل المولى القدير أن يتغمد أرواح الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم وعوائلهم الصبر والسلوان، وأن يمّن على الجرحى بالشفاء العاجل".

واضاف بارزاني "لقد أصبح إرهابيو داعش تهديداً حقيقياً على حياة أهالي المناطق الكردستانية خارج إدارة الإقليم، مما يتطلب تعاوناً قوياً ومحكماً بين البيشمركة والجيش العراقي والتحالف الدولي بأسرع وقت ممكن، للمضي باتخاذ الإجراءات اللازمة لإنهاء تنامي إرهابيي داعش ومحاولات تنظيم صفوفهم ووقف هجماتهم واعتداءاهم الوحشية وحماية حياة البيشمركة وسكان تلك المناطق".

واكد "استعداد حكومة إقليم كردستان لتعزيز أي تعاون وتنسيق لمكافحة الإرهاب وتحقيق استقرار الوضع في العراق بشكل عام، والمناطق التي تتعرض إلى اعتداءات داعش بشكل خاص".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top