محافظ بغداد يوجه بازالة التجاوزات من المدارس

محافظ بغداد يوجه بازالة التجاوزات من المدارس

بغداد/ المدى

وجه محافظ بغداد محمد جابر العطا ،اليوم الجمعة، بإزالة التجاوزات الحاصلة على الاراضي التابعة لمديريات التربية، والمخصصة لبناء المدارس.

حمل تطبيق (المدى) على هاتفك.

واكد المحافظ خلال اجتماع عقده مع مديرو مديريات التربية في بغداد بحسب بيان تلقته (المدى)، على "الزام مديري الوحدات الادارية، برفع التجاوزات وإن كانت سكنية على الاراضي التابعة لمديريات التربية، والمخصصة لبناء المدارس، بالتنسيق مع المديريات".

واوعز العطا، إلى "مديريات التربية بربط شعبة الابنية المدرسية، بقسم الهندسة التابع الى محافظة بغداد، فضلا عن توجيه العمل بانجاز المباني المدرسية، ضمن المواصفات المطلوبة من وزارة التخطيط، مع مراعاة توفير مولدة لكل مدرسة، سعة 250 كي في، كذلك سبلت لكل صف، ومحولة كهربائية، مع وضع 21 رحلة لكل صف، وانشاء غرفة للحارس الامني، ومنزل مكون من غرفتين مع خدمات".

وشدد محافظ بغداد على "ضرورة إلزام الملاكات التربوية، باخذ لقاح كورونا، ابتداءً من الاحد المقبل، تحسبا من تفشي جديد للجائحة، حسب التعليمات الصادرة من اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية، مؤكدا على أهمية منع دخول اي شخص الى المدرسة، لا سيما المتمثلة بنشاطات وجولات منظمات المجتمع المدني، حفاظا على الطلبة والتلاميذ والهيئات التدريسية بالوقت الحاضر".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top