لجنة التظاهرات ترفض نتائج التحقيق باحداث العنف قرب الخضراء

لجنة التظاهرات ترفض نتائج التحقيق باحداث العنف قرب الخضراء

بغداد/ المدى

اعلنت اللجنة التحضيرية للتظاهرات الرافضة لنتائج الانتخابات في بغداد والمحافظات ،اليوم الجمعة، رفضها لنتائج اللجنة التحقيقية الخاصة بحرق الخيام وتفريق التظاهرات واعمال العنف قرب المنطقة الخضراء.

حمل تطبيق (المدى) على هاتفك.

وذكرت اللجنة في بيان تلقته (المدى)، انه "بعد الإصرار الصريح من قبل الكاظمي المنتهية ولايته على تزوير الحقيقة مراراً وتكراراً، تارة بالاشتراك مع جهات خارجية لتزوير الانتخابات وتارة في تشكيل لجان تتعمد حجب الحقيقة، والسعي المستمر  لأضاعة حقوق دماء الشهداء الذين مضوا  دفاعاً عن الحق وأهله بصورة لايمكن السكوت عنها من قبل حكومة الكاظمي الإعلامية، وإصرار مفوضية الانتخابات (غير المستقلة) على إعلان النتائج النهائية للانتخابات ، دون الاعتبار بالطعون والأدلة التي تؤكد  فساد وتزوير الانتخابات وكذلك تجاهل مطالب الشعب المظلوم بسبب التزوير".

واشارت اللجنة الى امرين:

أولاً: إن الامل المعقود على نزاهة وعدالة القضاء العراقي الشجاع بإرجاع الحق لأهله وكشف قتلة المعتصمين أمل كبير لتحقيق العدالة وإنصاف اصحاب الحق .

ثانياً: نرفض رفضاً قاطعاً مخرجات اللجنة التحقيقية في قضية قتل المعتصمين السلميين وحرق خيامهم فلن تضيع دماؤهم والشمس لاتُحجب بغربال.

ثالثاً: نحيي الشباب المعتصم ونشد على ايدي الجماهير من المتظاهرين في جمعة الصمود وندعوهم للثبات والصبر فمالنصر إلا صبر ساعة.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top