لاعبو منتخبنا يعدّون مواجهة قطر بالحاسمة

لاعبو منتخبنا يعدّون مواجهة قطر بالحاسمة

 بغداد / المدى

أعرب لاعبو ومدرب منتخبنا الوطني عن أملهم في أن يحسموا الجولة الثالثة من بطولة كأس العرب العاشرة الجارية في الدوحة بفوز مستحق على نظيرهم القطري يؤهّلهم الى الدور ربع النهائي.

وقال كابتن منتخبنا الوطني أمجد عطوان أن مباراة البحرين شهدت أداءً جيّداً للاعبينا، بعكس المباراة السابقة أمام عُمان.

وأضاف في تصريح نقلته بعثة اتحاد الصحافة الرياضية "إن الخروج بنقطة التعادل جيّدة بالرغم من عدم استغلال الفرص".

وطالب عطوان زملائه اللاعبين بالتركيز على مباراة قطر غداً الإثنين والتي عدّها بالمهمّة والحاسمة بعيداً عن نتيجة لقاء البحرين وعُمان، لافتاً إلى أن اللاعبين لم يخضعوا الى حالة استشفاء كاملة كون جدول المباريات مضغوط ممّا تسبّب باصابة البعض منهم. وعن اصابته قال أنه يشعر بشدّ عضلي بسيط سيتم تشخيصه من الجهاز الطبي. بدوره قدّم لاعب المنتخب احمد فرحان إعتذاره للجماهير العراقية بعدم تحقيق الفوز على المنتخب البحريني، واعداً أيّاهم بكسب النقاط الثلاث في مباراة قطر لضمان التأهل الى الدور المقبل. وأشار فرحان الى أن الحظ عاندهم بشكل كبير خلال المباراتين السابقتين أمام عُمان والبحرين، موضحاً أن الأسود كانوا الأقرب للفوز، لكن لم يحسنوا التعامل مع الفرص التي سنحت لهم خلال مجريات اللقاء. وذكر محمد قاسم الذي اختير كأفضل لاعب في المباراة أن أيّاً من اللاعبين لم يقصروا ولاحت فرصاً عدّة لم نستغلّها بالشكل المطلوب، وطموحنا يبقى كبيراً بالفوز على المنتخب القطري في اللقاء القادم. وبيّن :أن الفوز بجائزة أفضل لاعب تعني الكثير بالنسبه له في بطولة مثل كأس العرب، ولم أكن أحصل عليها لولا مساعدة زملائه اللاعبين.

ومن ناحيته أكد مدرب الأسود المونتينيغري زيليكو بيتروفيتش أن المنتخب كان خائفاً خلال ربع الساعة الأولى حيث لعب أمام منتخب قوي يقوده المدرب البرتغالي هيليو سوزا منذ عامين.

وأضاف في مؤتمر صحفي :سعيد بأداء اللاعب أحمد فرحان، وكأنه يلعب المباراة رقم 100 مع المنتخب، مشيراً الى اننا كنا نطمح بالتسجيل ولم يحصل ذلك. وذكر أن المنتخب يحتاج الى لاعب أو لاعبين لتعزيز صفوفه، وهناك مباراة حاسمة تنتظرنا أمام قطر علينا أن نركّز على الهجوم واللقاء سيكون حاسماً بكل تأكيد. ويلعب منتخبنا مباراته الثالثة يوم غد الإثنين مع المضيف (قطر) في ملعب البيت عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد ستُحدّد مصيره في المجموعة بعد نيله نقطتين من مباراتين، فيما يتصدّر القطري بست نقاط، ولكل من عُمان والبحرين نقطة واحدة.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top