مساء اليوم.. معرض العراق الدولي للكتاب يفتح أبوابه أمام الزائرين

مساء اليوم.. معرض العراق الدولي للكتاب يفتح أبوابه أمام الزائرين

الحدث الثقافي الأبرز يعود إلى بغداد بأكثر من 300 دار نشر

 بغداد/ المدى

يفتتح معرض العراق الدولي للكتاب، مساء اليوم الأربعاء، أبوابه أمام القراء ورواد الثقافة والكتب ومختلف الزائرين، وذلك عند الساعة السادسة مساءً، ويستمر لغاية 18 من الشهر الحالي.

ويعتبر معرض العراق الدولي للكتاب الحدث الثقافي الأبرز الذي تشهده العاصمة، وقد حقق نجاحاً كبيراً خلال دورته السابقة.

وذكرت إدارة المعرض، في تصريح إلى (المدى)، أن "فعاليات المعرض ستستمر لمدة 11 يوما، ابتداء من يوم 8 كانون الاول الجاري، ولغاية يوم 18 من الشهر نفسه". وأضافت، أن حفل الافتتاح سيكون في تمام الساعة 5 مساءً اليوم الاربعاء، فيما ستفتح ابواب المعرض في الايام الاخرى الساعة العاشرة صباحا، وسيحتضن عشرات الفعاليات الفنية والثقافية والإعلامية، من ضمنها أمسيات الرقص الشعبي والغناء والشعر، بالإضافة إلى طاولات حوارية وندوات في موضوعات متنوعة، كما ستشارك فيه، عشرات الشخصيات الفنية والثقافية العراقية والعربية. وأشارت الإدارة، إلى "مشاركة أكثر من 300 دار نشر عراقية وعربية ودولية رصينة في المعرض" وتحدثت عن مشاركة "ضيوف وشخصيات ثقافية عدة في المعرض من مختلف الدول العربية".

ولفتت إدارة المعرض، إلى "إقامة طاولات حوارية وندوات في موضوعات متنوعة سيتم خلالها التطرق إلى مختلف المجالات مع المختصين وفيها سيكون تبادل للحوار مع الجمهور"، مبينة أن "إدارة المعرض اتفقت مع دور النشر على إجراء خصوم على الأسعار لتمكين جميع رواد المعرض من الكتب".

وأكدت على "الالتزام بالإجراءات الصحية والتعقيم وارتداء الكمامات وذلك حرصاً على سلامة جميع رواد المعرض".

تعليقات الزوار

  • امال حسن

    ان شاء الله اشارك في هذا المعرض

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top