قصة الحي الغربي في صدارة شباك التذاكر

قصة الحي الغربي في صدارة شباك التذاكر

متابعة المدى

تصدر فيلم الجريمة والدراما الجديد “وست سايد ستوري” “قصة الحي الغربي” إيرادات السينما في أمريكا الشمالية في عطلة نهاية الأسبوع مسجلا 10.5 ملايين دولار، وفقا لما ذكرت وكالة رويترز أمس (الإثنين). وهو من إخراج ستيفن سبيلبرج، وبطولة أنسيل إلجورت، وراشيل زيجلر، وآريانا ديبوز.

وتراجع فيلم الرسوم المتحركة الموسيقي “إنكانتو” إلى المركز الثاني، مسجلا إيرادات بلغت 9.4 ملايين دولار، وهو من إنتاج شركة ديزني

كما تراجع فيلم الخيال العلمي والمغامرة والكوميديا “جوستباسترز: أفترلايف”صائدو الأشباح: الآخرة” إلى المركز الثالث بإيرادات بلغت 7 ملايين دولار، وهو من كاري كون، وفين ولفهارد، ومكينا جريس، وبول رود، ومن إخراج جيسون رايتمان.

والمعروف أن النتاج الانتاج لفيلم موسيقي أمريكي كان عام 1961 حاز على 10 جوائز أوسكار من أصل 11 ترشيحا . من ضمنها جائزة الأوسكار لأفضل فيلم وأفضل ممثل ثانوي وأفضل ممثلة ثانوية وأفضل تصميم أزياء وأفضل موسيقى تصويري، من إخراج روبرت وايز، يستند الفيلم على معالجة لمسرحية شكسبير (روميو وجولييت) و تقع أحداثه في أحياء نيويورك القديمة حيث تدور مواجهات بين مهاجرين من أمريكا الجنوبية وسكان الحي الأصليين، وتترجم أغنيات الفيلم مشاعر الكراهية والرفض لكل فريق للآخر، لكن هناك قصة حب تنمو في هذا الصراع.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top