الحشد بشأن تمزيق صورة الغزي في ذي قار: وضعت على صورة المهندس

الحشد بشأن تمزيق صورة الغزي في ذي قار: وضعت على صورة المهندس

بغداد/المدى

اصدرت هيئة الحشد الشعبي في ذي قار اليوم الجمعة، بيانًا بشأن حادثة تمزيق صورة الامين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي في محافظة ذي قار بعد وضعها على احدى اللوحات الاعلانية، فيما اشارت الهيئة الى انها وضعت فوق صورة ابو مهدي المهندس.

 

 

وقالت الهيئة في بيان تلقت (المدى) نسخة منه: "نستنكر بألم شديد رفع صورة شخصيّة سياسيّة على صورة الشّهيد القائد المهندس في محافظة ذي قار دون تبليغنا بذلك، مما جعل إبناء  المحافظة العزيزة وإبناء الشهيد القائد من إنزال جميع الاعلانات المؤخذ بها موافقة وإبقاء صورة الشهيد المهندس".

واضافت: "نشكرُ الأهالي الأوفياء والشباب الغيارى الّذي حفظوا صورة شهيدهم القائد، ونشكر مدير الشركة  محمد الشرع  لتعاونه وموقفه المشرف".

واكدت الهيئة أن "صورة الشهيد القائد وُضِعَتْ بتسويغ قانوني، وتم استئجار المكان من قبل الشّركة المعنية بـ تاريخ ١٥/١٢/٢٠٢١ وعلى ضوء ذلك تم التواصل مع الشركة المعنية وتم تبليغنا بـ إنزال جميع الاعلانات الذي وضعت على صورة الشهيد المهندس و تمديد وإبقاء الاعلان لـ فترة ٥/٢/٢٠٢٢".

 

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت مقاطع مصورة لقيام مجموعة بتمزيق صورة ولوحة شكر لحميد الغزي في محافظة ذي قار، قبل ان يتم تداول صور لقوة مسلحة قرب الصورة، قبل ان يأتي توضيح الحشد بأن رفع الصورة تم لأنها وضعت فوق صورة المهندس.

 

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top