أليغري يهدّد لاعبه رابيو بالقتل!

أليغري يهدّد لاعبه رابيو بالقتل!

 متابعة / المدى

انتهج المدير الفني لفريق يوفنتوس، ماسيمليانو أليغري، طريقة جديدة مع اللاعب الفرنسي أدريان رابيو، لاعب خط وسط الفريق، في توجيهه من المنطقة الفنية خلال المباراة ضد أودينيزي في الجولة 22 من الدوري الإيطالي لكرة القدم "سيري آ".

وهدّد أليغري لاعبه رابيو، بالقتل خلال أحداث المباراة، التي انتهت بنتيجة (2 – 0) احتل بها اليوفي المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري، بالتساوي مع أتالانتا بالمركز الرابع.

وشهدت كاميرات مباراة يوفنتوس وأودينيزي، قيام أليغري في ملعب "أليانز يوفنتوس" بتهديد رابيو بالقتل حينما ضغط على الأخير ثنائي أودينيزي ناحية خط التماس في المنطقة الخلفية لفريق اليوفي وبالقرب من مدرّبه، الذي بدا عصبياً خلال شوطي اللقاء.

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن أليغري أظهر نهجاً مثيراً، حيث سُمع وهو يهدّد لاعبه رابيو قائلاً: "إذا فقدت تلك الكرة سأقوم بقتلك.. لا تخاطر".

ونظراً لسعة ملعب المباراة خمسة آلاف مشجع فقط، بسبب القيود المفروضة لمحاربة فيروس كورونا، كان صوت أليغري مسموعاً وهو يهدّد لاعبه رابيو خلال إحدى الكرات قبل نهاية أحداث المباراة.

ولم تمرّ اللحظة من دون أن يلاحظها أحد على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كان أنصار يوفنتوس يمزحون بأنهم مستعدّون للمساعدة ويحثّون أليغري على التخلّص منه مرّة واحدة وإلى الأبد.

وأنتهت المباراة بهدفين من دون رد، سجّلهما النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، وماكينة نصف الملعب ويستون ماكيني.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top