كورونا يواصل إرباك حسابات  البريمرليغ

كورونا يواصل إرباك حسابات البريمرليغ

 متابعة / المدى

يستمر الحديث بشأن انتشار فيروس كورونا في ملاعب الدوري الإنكليزي الممتاز "البريمرليغ" والذي تسبّب بتأجيل العديد من المباريات، وإرباك حسابات الأندية والمدرّبين خلال الأشهر القليلة الماضية.

ويحتلّ مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنكليزي برصيد 56 نقطة، في حين مازال يطارده ليفربول برصيد 45 نقطة، بينما يحل تشيلسي ثالثاً برصيد 43 نقطة.

وكشفت صحيفة "التلغراف" البريطانيّة، عن كواليس بشأن اجتماعات الأندية مع إدارة رابطة الدوري بشأن تأجيل المسابقة، حيث أقيم اجتماعاً قبل أسابيع قليلة رُفض خلاله مقترح إيقاف البطولة.

وتمّت مناقشة إيقاف الدوري لمدة شهر، ولكن كان واضحاً خلال الموسم أن الأندية ترغب في استكمال الدوري لأطول فترة ممكنة.

أرسنال آخر من تأجّلت له مباراة، حيث فشل الفريق في إكمال العدد المطلوب من اللاعبين أمام توتنهام، لتؤجّل المواجهة إلى موعدٍ لاحق، لم تشعر إدارته بالذنب، بالإضافة إلى شعورهم بانعدام العدالة في المسابقة، حيث اضطرّ الفريق لمواجهة برينتفورد وتشيلسي في بداية الدوري مع انتشار كوفيد-19 بين اللاعبين في ذلك الوقت.

وطلب أرسنال بالفعل تأجيل المواجهة أمام برينتفورد بشكل خاص، ولكن قوبل الطلب بالرفض وخسروا بنتيجة هدفين من دون مقابل، حيث بدأ النادي اللندني مشواره في المسابقة بثلاث هزائم متتالية خلال شهر أيلول.

ويذكر أن أرسنال يحل خامساً في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز، برصيد 35 نقطة، برغم خوضه 20 لقاء فقط خلال 22 جولة من عمر المسابقة.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top