عفك يهدّد فرق المقدّمة في دوري الدرجة الأولى!

عفك يهدّد فرق المقدّمة في دوري الدرجة الأولى!

 بغداد / المدى

يواصل فريق عفك تقدّمه في منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، بعد أن حقّق فوزاً مُهمّاً على فريق دهوك، وصيف المتصدّر، بهدفين نظيفين أمس الأول الإثنين، ليحتلّ المركز الخامس في نهاية الجولة 12 برصيد 18 نقطة.

وقال مدرّب فريق عفك حيدر عباس لـ "المدى " :لعلّ تجربتي مع الفريق تعد استثنائية، ومُدعاة للفخر حتى الآن، كوني استلمتُ الفريق منذ الجولة السابعة، وكان يحتلّ المركز 11 أي قبل الأخير، وتمكّنت خلال خمس مباريات من تأهيله الى المركز الخامس بتعادل واحد وأربعة انتصارات، بفضل تعاون اللاعبين والملاك التدريبي المساعد المؤلف من المدرب حسين محي ومدرب حراس المرمى حسين الغرابي".

وأضاف :"من دون شك، يعتزم فريقنا مواصلة التفوّق، وتهديد فرق المقدّمة لخطف بطاقة التأهيل إلى الدوري الممتاز، برغم صعوبة المرحلة الثانية، لكن بتكاتف إدارة النادي ولاعبي الخبرة والشباب سنُحقّق المراد".

وأشار إلى أن "النجاح يبدو مستحيلاً، في ظلّ ظروف قاهرة لفريق يحتاج إلى الأموال لتحفيز اللاعبين على تقديم العطاء المطلوب، إلا أنني أشعر بإمكانيّة قهر المعوّقات، والتقدّم نحو صدارة جدول الدوري، سيما أن الإدارة تثق بمنهجي الفني وسبق لها أن أناطت بي مهمّة المدرّب المساعد في العام الماضي، وقدّمتُ مع عناصر الفريق موسماً استثنائياً، وكنّا قاب قوسين أو أدنى من التأهّل للدوري الممتاز، وبفارق نقطة واحدة".

وبيّن "كمدرب شاب احتاج الى الوقت لكسب الخبرة، بعد حصولي على شهادة التدريب الآسيوية (C) عام 2021، وآمل من اتحاد كرة القدم أن يسهم في زجّ المدرّبين الشباب في دورات تدريبيّة ومعايشات نوعيّة لكسب الخبرة والعمل على تطوير أندية الدرجات كافة".

وذكر "للأسف، لم أرَ أي دعم من اتحاد الكرة الفرعي "السابق والحالي" مع إني المدرّب الوحيد من محافظه كربلاء أعمل كمدرّب أوّل في دوري الدرجة الأولى خارج المحافظة، من بين بعض المدرّبين أمثال عماد محمد مدرّب منتخب الشباب وحسن عباس مساعد مدرّب الميناء، ".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top