أبو الهيل يقدّم استقالته من تدريب زاخو

أبو الهيل يقدّم استقالته من تدريب زاخو

 بغداد / المدى

أعلن المدرب عبد الوهاب عبد الهيل، عن تقديم استقالته من تدريب فريق زاخو في دوري الكرة الممتاز، وذلك بعد خسارة الفريق أمام فريق الكهرباء بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين لدوري الكرة الممتاز في المباراة التي أقيمت على ملعب زاخو الخميس الماضي، بتواجد 20 الف مشجع من أنصار فريق زاخو الذي استعاد فرصة اللعب على أرضه، بعد الانتهاء من أعمال الصيانة.

ولم يحقّق فريق زاخو الفوز في آخر سبع مباريات بالدوري الممتاز، سيما أنه خسر قبل هذه الجولة من الطلبة والديوانية بنتيجة (1-2) وتعادل مع النجف والشرطة وأمانة بغداد (1-1) وسلباً مع الميناء، ما أدّى إلى تراجع الفريق إلى المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد (37) نقطة.

وقال المدرب عبد الوهاب في تصريح نقله الموقع الرسمي لنادي زاخو :"أن المدرب هو المسؤول عن نتائج الفريق، لذلك قدّمنا شرحاً وافياً لإدارة النادي عن أسباب تراجع النتائج في المرحلة الثانية، وقدّمت شخصيّاً أعتذاري عن الاستمرار مع الفريق، خصوصاً بعد الأحداث التي رافقت مباراتنا أمام فريق الكهرباء.

وأضاف :لقد واجهتنا ظروفاً صعبة، خلال الفترة الماضية، وكان طموح الإدارة هو البقاء في دوري الكبار، لكننا نافسنا على المراكز الأولى، والفريق قادر على أنهاء الدوري بين المراكز الثمانية الأولى، وهذا شيء إيجابي للفريق، كما أن الفريق وصل إلى دور الربع النهائي في مسابقة كأس العراق، والفرصة سانحة أمامه ليصل إلى المباراة النهائية.

يشار إلى أن المدرب عبد الوهاب أبو الهيل، تولى تدريب فريق زاخو في 21 نيسان 2021، وقدّم استقالته في نفس التاريخ من العام الحالي ليصبح المدرب رقم 29 في دورينا يُنهى ارتباطه بالإقالة أو الاستقالة.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top