الإطاحة بـ 8 متهمين بينهم إرهابيين اثنين في بغداد

الإطاحة بـ 8 متهمين بينهم إرهابيين اثنين في بغداد

بغداد / المدى

ألقت الشرطة الاتحادية، اليوم الأحد، القبض على 8 متهمين بينهم إرهابيين اثنين وآخرين بالدكة العشائرية وتهريب الأدوية في بغداد .

وذكر بيان للشرطة الاتحادية تلقته (المدى)، أنه "ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية بملاحقة العناصر الإرهابية والخارجين عن القانون ومرتكبي الدكة العشائرية، تمكنت قوة مشتركة من اللواء الثامن الفرقة الثانية شرطة اتحادية مع مفارز مديرية شؤون السيطرات والطرق الخارجية ضمن "سيطرة التاجي" من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة 4 (إرهاب) بعد التدقيق الأمني وفق قاعدة بيانات حاسبة المطلوبين ".

وأوضح، "وفي ذات السياق تمكنت قوة من اللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة اتحادية وفقاً لمعلومة استخبارية دقيقة ومتابعة أحد الأهداف المطلوبة من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة ٤ (إرهاب) في منطقة "الغزالية" غربي بغداد ".

وأضاف البيان، "فيما ألقت قوة من اللواء ذاته القبض على متهمين اثنين بعد قيامهما بإطلاق النار وبشكل عشوائي في الهواء "أحدهم مخمور" بجانب الكرخ ".

وأشار، "كما تمكنت قوة مشتركة من اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية ومفرزة من جهاز الأمن الوطني ونجدة بغداد وبعد توفر معلومات من أحد المتعاونين من إلقاء القبض على متهمين اثنين يستقلان عجلة في داخلها كمية كبيرة من الأدوية "المهربة" يتعاملان بها بشكل غير رسمي في إحدى مناطق الكرخ".

وتابع البيان ، "وألقت قوة من اللواء الرابع الفرقة الأولى شرطة اتحادية مسنودة بالجهد الاستخباري القبض على اثنين من المتهمين بجريمة "الدكة العشائرية" في منطقة (الزعفرانية) شرقي بغداد، وضبط بحوزتهما، عجلة نوع نيسان وبندقية (بمبكشن)،7 إطلاقات "، لافتا الى أنه "تم إحالة كافة المتهمين مع المواد المضبوطة أصوليا الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم ".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top