اختتام الجولة الترويجية لكأس العالم

اختتام الجولة الترويجية لكأس العالم

 الدوحة / المدى

تُختتم الجولة الترويجية للنسخة الأصلية من كأس العالم 2022 اليوم الثلاثاء في العاصمة القطرية الدوحة بزيارة الحي الثقافي (كتارا) في احتفالية خاصة تُنهي الجولة التي تضمّنت باقة من الأنشطة خلال عطلة عيد الفطر المبارك تزامناً مع بقاء 200 يوم على انطلاق المونديال.

ويشمل حفل الختام الجماهيري عروضاً رائعة بحضور شخصيات رياضية بارزة من بينها أسطورة الكرة البرازيلية وسفير إرث قطر (كافو) الفائز مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم في بطولتي (1994 الولايات المتحدة الأمريكية و2002 كوريا الجنوبية واليابان).

وتُعد احتفالية الحي الثقافي (كتارا) تتويجاً لسلسلة من الفعّاليات المميّزة قبل انطلاق الكأس الشهيرة في جولة كأس العالم برعاية كوكا كولا، والتي من المقرّر اختتامها في الدوحة في الفترة التي تسبق مباراة افتتاح مونديال قطر 2022 في ملعب البيت يوم الإثنين 21 تشرين الثاني 2022 في تمام الساعة 1 ظهراً بتوقيت بغداد. وشهد سوق واقف ودوحة فستيفال ومول بلاس فاندوم، إقبالاً واسعاً للجماهير التي حرصت على التقاط الصور التذكارية مع كأس العالم في جولتها الترويجية في الطريق إلى البطولة التي تنظّم لأول مرّة في المنطقة العربية والشرق الأوسط، وسط أجواء مُفعمة بالحماسة والترقب لحضور مباريات البطولة، كما استمتعت الجماهير بالفعّاليات المُصاحبة التي أقيمت على هامش الجولة، وشهدت مشاركة الآلاف منهم إضافة إلى الحصول على الهدايا التذكارية من خلال التفاعل مع تلك الفعّاليات. وحرصت اللجنة المنظمة للبطولة على تواجد الكأس في العديد من الأماكن المختلفة، التي تصل إلى 15 موقعاً مختلفاً في قطر من أجل إعطاء فرصة أكبر للجماهير من لمشاهدة النسخة الأصلية من كأس العالم والحصول على صور تذكارية.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top