وطني الصالات يبدأ تحضيراته لغرب آسيا

وطني الصالات يبدأ تحضيراته لغرب آسيا

 بغداد / المدى

أكد رئيس لجنة كرة الصالات والشاطئية في اتحاد كرة القدم، علي عبد الحسين، أن المدرب الإيراني، ناظم الشريعة، وجّه الدعوة لــ42 لاعباً للالتحاق بالمعسكر التدريبي المُقرر إقامته ببغداد في إطار استعداداته لبطولة غرب آسيا التي تحتضنها الكويت في الرابع من شهر حزيران المُقبل.

وأضاف عبد الحسين "إن الملاك الفني للمنتخب حدّدَ أمس الأربعاء موعداً لدخول منتخبنا معسكراً تدريبياً يستمر لغاية بعد غد السبت المقبل لاختيار الأفضل بُغية ضمّه إلى صفوف المنتخب".

وأوضح: إن هذا المعسكر القصير يتضمّن انخراط اللاعبين الجُدد فقط الذين تم اختيارهم من أندية الدوري الممتاز لكرة الصالات من دون مشاركة اللاعبين الذين شاركوا في التصفيات الأخيرة، مبيناً أنَّ أمس شهد أوّل وحدة تدريبية في قاعة الأعظمية، وإن الملاك الفني قرّر أن يخضع اللاعبون إلى وحدتين تدريبيتين من أجل الوقوف على مستوياتهم الحقيقية بشكل أفضل.

واختتم حديثه: بعد هذا التجمّع سيتم اختيار 25 لاعباً من ضمنهم لاعبي المنتخب المشاركون في التصفيات الآسيوية، وسيكون هناك معسكر داخلي آخر في بغداد للفترة من 17 ولغاية 22 أيار الحالي، ثم يغادرُ المنتخب بعدها إلى محافظة البصرة للدخول في معسكر ثانٍ يستمر من 25 إلى 28 منه ، قبل أن يشدّ الرحال إلى دولة الكويت".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top