منتخبنا رابعاً في بطولة آسيا بالقوس والسهم

منتخبنا رابعاً في بطولة آسيا بالقوس والسهم

 بغداد / المدى

أحرز منتخبنا الوطني بالقوس والسهم للنساء لفعّالية القوس المركب لمسافة ٥٠ متراً فرقي، المركز الرابع في بطولة آسيا التي أختتمت أمس الأربعاء في محافظة السليمانية بمشاركة سبعة عشر منتخباً.

تألف منتخبنا النسوي من رند سعد وفاطمة سعد ونبراس حميد، وخسر أمام نظيره منتخب بنغلاديش في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وبالتالي ذهبت الميدالية البرونزية الى المنتخب المنافس, وفي مباراة الختام التي جمعت منتخبي الهند وأوزبكستان، تفوّق الأول وتوّج بالميدالية الذهبية وحصل الثاني على الفضية. وفي منافسات الزوجي المختلط حقق منتخب العراق المؤلف من اسحاق إبراهيم وفاطمة سعد المركز الرابع في منافسات القوس المركب لمسافة ٥٠ متراً عقب خسارته في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام منافسه البنغالي الذي حقق البرونزية، وفي مباراة التتويج بالذهبية أحرز المنتخب الهندي المركز الأول عقب تفوّقه على منتخب كازاخستان.

وفي منافسات فرقي الرجال لفعّالية القوس المركب لمسافة ٥٠ متراً، توّج منتخب الهند بالذهبية عقب تفوّقه على منتخب بنغلاديش في المباراة النهائية، بينما أحرز منتخب كازاخستان البرونزية على حساب منتخب الكويت صاحب المركز الرابع.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top