اتحاد كرة اليد ينظّم بطولات صيفية منوّعة

اتحاد كرة اليد ينظّم بطولات صيفية منوّعة

 بغداد / المدى

عقد اتحاد كرة اليد برئاسة محمد هاشم الأعرجي وحضور جميع الأعضاء أول أمس الثلاثاء أجتماعاً عادياً في مقر الاتحاد داخل مبنى اللجنة الأولمبية الوطنية ناقش فيه إمكانية تنظيم بعض البطولات خلال فترة الصيف.

وقال حسام عبدالرضا، المنسّق الإعلامي لاتحاد كرة اليد، لـ "المدى" :أن الاتحاد درس عدداً من القضايا التي تهم واقع اللعبة وأتخذ بشأنها القرارات اللازمة.

وأضاف :وافق الاتحاد على إقامة دوري الناشئين في محافظة ميسان ينطلق في العاشر من شهر حزيران المقبل، ويشمل مشاركة اللاعبين من مواليد 2004و2005، كما وافق على إقامة مهرجان البراعم والأشبال في محافظة الديوانية في السابع عشر من الشهر ذاته لمواليد 2008و2009 لفئة البراعم و2006 و2007 لفئة الأشبال.

وتابع :كما حصلت موافقة الاتحاد على إقامة بطولة دوري الشباب في محافظة بغداد في الأول من شهر آب المقبل لمواليد 2002 و2003.

وبشأن حكام اللعبة، قال حسام :تمنّى الاتحاد النجاح للحكمين الدوليين خالد شاكر وفاضل كاظم في إدارة مباريات كأس العالم للشابات في مقدونيا، وحصلت موافقته على ترشيح الحكمين الاتحاديين بلال إبراهيم وأسامة سامي للمشاركة في دورة خارجية للحصول على الشارة الدولية في كازاخستان منتصف شهر حزيران القادم، في منهجه الداعم لقضاة كرة اليد ورعاية الكفاءات الشابة منهم.

وختم حسام قوله :ستقيم لجنة المسابقات بطولة دوري النساء في محافظة السليمانية في الخامس عشر من شهر آب المقبل لمواصلة رعاية الموهوبات وزجّهن في صفوف المنتخبات الوطنية.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top