كارلو أنشيلوتي ينهي رحلته مع الملكي الأفضل

كارلو أنشيلوتي ينهي رحلته مع الملكي الأفضل

 متابعة / المدى

أعطى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، فريقه "درجة عالية للغاية" لدى تقييم أدائه في نهاية الدوري الإسباني الذي حسم لقبه قبل أربع جولات من النهاية، وأكد أنهم بدأوا "الموسم بشكل جيد" وانتهوا منه "بشكل أفضل".

وقال أنشيلوتي :"تقييم أداء "الملكي" في الدوري مرتفع للغاية، في بعض الأحيان لعبنا بشكل جيد للغاية، وأحياناً أقلّ من ذلك، لكن كان لدينا التزام دائماً. يروق لي العمل الجماعي، لكن أيضاً ينبغي تسليط الضوء على الأداء الفردي لكورتوا، وكريم وفينيسيوس". وقال المدرب الإيطالي "أنا أفضّل العمل الجماعي، وكانت الأجواء رائعة بين اللاعبين. أشكر اللاعبين الذين احترموا دائماً قراراتي".

ولم يعلّق أنشيلوتي عن احتمال رحيل البرازيلي مارسيلو، في انتظار إعلان رسمي حول تجديد عقده مع الريال من عدمه.

وفي هذا الصدد، قال الإيطالي "لم يقل وداعاً بعد لأنه لا يزال قائدنا، وسيكون كذلك في النهائي المرتقب ( أمام فريق ليفربول في دوري الأبطال يوم 28 أيار) إذا قال وداعاً، فإنه سيفعل ذلك كونه أحد عظماء كرة القدم في العالم". وأوضح أن مرحلة إيسكو ألاركون انتهت في صفوف "الميرينغي"، مشيراً إلى أنه "أنهى مسيرة رائعة مع ريال مدريد. وكان جزءاً مهما من الفريق في كلّ ما حققه".

وزاد "كان من الممكن أن يكون أكثر بالطبع، لكنه كان قطعة مهمة لهذا الفريق خلال السنوات الأخيرة. لقد لعب مباريات مهمة ونهائيات، لقد تنافس دائماً وأظهر كفاءته. أتمنى له الأفضل". وترك أنشيلوتي الباب مفتوحاً لوداع غاريث بيل بعدما أشار إلى احتمالية مشاركته لدقائق في باريس خلال خوض نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن برّر غيابه على مقاعد البدلاء.

وأردف: "لم يكن على مقاعد البدلاء لأنه لا يتمكّن من ذلك. كان يريد أن يلعب ليودّع الملعب والجماهير، لكن لديه فرصة أخيرة لأنني أعتقد أن بيل سيشارك في النهائي".

كما أكد أن ديفيد ألابا سيكون في حالة ممتازة للعب ضد ليفربول، ولم يكشف عما إذا كان رودريغو سيكون لاعباً أساسياً، أم بديلاً في المواجهة المرتقبة بالعاصمة الفرنسية.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top