19 حكماً يُقلّدون بالشارات الدولية

19 حكماً يُقلّدون بالشارات الدولية

 بغداد / المدى

تقلّد تسعة عشر حكم كرة قدم الشارات الدوليّة للموسم 2022-2023 في حفلٍ ضيّفه مقر اتحاد كرة القدم بحضور النائب الأول لرئيس الاتحاد علي جبار وعضو الاتحاد رحيم لفتة والأمين العام محمد فرحان ورئيس لجنة الحكام د.نجاح رحم. وشمل التقليد بالشارة الدولية ستة من حكام الساحة وثمانية مساعدين وأربعة من حكام الصالات وحكماً واحداً من الشاطئية.

وافتتح النائب الأول لرئيس الاتحاد، علي جبار، كلمته بالإشادة بالأدوار الكبيرة التي بذلها الحكام في مباريات الدوري الممتاز.

وقال :إن الحكم العراقي دائماً مميّز في إدارة المباريات في دورينا، وفي كلّ المحافل الدولية والإقليمية، وينال الإشادة لما يقدّمه من أداء مميز، ويتّسم حكامنا بقلّةِ الأخطاء في إدارة المباريات. وأوضح عضو الاتحاد، المشرف على اللجنة، رحيم لفتة، أن الحكام من أهم ركائز النجاح في المنظومة الكروية، وحكامنا نجحوا في قيادة المباريات إلى برّ الأمان، ولديهم الكثير من القدرات والبراعة التي تمكّنهم من النجاح في المباريات المحلية والدولية. وقدّم الأمين العام لاتحاد كرة القدم، محمد فرحان، شكره وتقديره للحكام وللجنة على جهودهم الجبارة في إدارة المباريات برغم كل الظروف التي يمر بها الحكم العراقي من الضغوطات الجماهيرية التي تمارس عليه، لكنّه بقي ثابتاً ولم يتأثّر بهذه الضغوط.

وقال فرحان: إن لجنة الحكام ستكون من أولى اللجان التي سيطبق فيها النظام الإلكتروني، وتقديم الدعم كافة المعنوي والمادي خلال الفترة المقبلة. بدوره قدّم رئيس لجنة الحكام، د. نجاح رحم، شكره وتقديره لرئيس الاتحاد عدنان درجال والنائب الأول والأمين العام وجميع أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد على تعاونهم مع الحكام، ووعد الجميع بأن الحكم العراقي يستمرّ بالإبداع والتطوّر لصالح الصفّارة العراقية.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top