ديمبيلي يُجدِّدُ عقده مع برشلونة بشرط!

ديمبيلي يُجدِّدُ عقده مع برشلونة بشرط!

 متابعة / المدى

يثير بشكل يومي الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني، الجدل، بشأن مستقبله مع الفريق الكتالوني، خاصة أن تعاقده ينتهي مع الفريق الكتالوني يوم الـ 30 من حزيران الجاري.

وخرج عثمان ديمبيلي في الأيام الماضية، بتصريحات مثيرة للجدل، معبّراً عن سعادته بالاستمرار مع برشلونة، مؤكّداً أيضاً بأنه لن ينتقل لتشيلسي الإنكليزي.

ويرفض عثمان ديمبيلي تجديد تعاقده مع برشلونة، بالرغم من العروض العديدة التي قدّمها له النادي الكتالوني، إلا بشروط تفوّق القدرات المالية للبلاوغرانا.

ويمتلك عثمان ديمبيلي في الفترة الحالية العديد من العروض الكبرى، أبرزها من باريس سان جيرمان الفرنسي، وتشيلسي الإنكليزي، والذي كان قريباً من الاتفاق مع الجناح الفرنسي.

وعقد موسى سيسوكو وكيل عثمان ديمبيلي في مطلع شهر أيار الماضي، اجتماع مع إدارة برشلونة في المغرب، للردّ على العرض المقدّم له بالتجديد سواء بالرفض أو القبول، وانتهت بقرار الرحيل.

وكشف الصحفي المقرّب من برشلونة "أشرف بن عياد"، أن عثمان ديمبيلي، يريد البقاء في برشلونة، حيث أنه لا يريد الرحيل، بناء على المشاورات مع عائلته.

وأوضح أن ديمبيلي أخبر وكيل أعماله موسى سيسوكو، أنه يفضّل البقاء في برشلونة، خاصة أن تشافي يتعامل معه بالطريقة المثالية، بالإضافة لتعوّده على أجواء المدينة.

وأشار في المقابل، إلى أن ديمبيلي يرى بأنه في أفضل سنوات عطائه، فلذلك يريد من إدارة برشلونة تقديره مالياً، أو أن لا يكون عرض التجديد أقلّ ممّا حصل عليه سواء في تشيلسي أو باريس سان جيرمان.

ورصدت عدسات الكاميرات حديث لعثمان ديمبيلي، مع أحد المشجعين، حيث تم سؤاله "هل ستبقى في برشلونة؟"، ليرد قائلا: "نعم".

وردّ ديمبيلي بجملة "أنا بخير في برشلونة" على سؤال المشجّع له: "هل سمعت أي شيء عن تشيلسي؟ أنت لا تريد العمل مع توخيل"؟

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top