وفاة مصريين في حادث مروع بالسعودية

وفاة مصريين في حادث مروع بالسعودية

متابعة / المدى 

لقى عاملان مصريان مصرعهما وأصيب خمس آخرين فى حادث مروري مروع بالرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك أثناء عودتهم من العمل عن طريق العارض بحي النرجس.

 

وقال المتحدث باسم وزارة القوى العاملة هيثم سعد الدين إن وزير القوى العاملة محمد سعفان تلقى تقريرا عاجلا بذلك من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بالعاصمة الرياض، أن المتوفى الأول يدعى أسامة رشاد الدسوقي خليل من أبناء محافظة الدقهلية مركز دكرنس منشية عبدالرحمن، ويبلغ من العمر 36 عاما، ومتزوج ولديه ثلاث بنات أكبرهن تبلغ من العمر 8 سنوات، وتم التواصل مع ذويه وإبلاغهم تعازي وزير القوى العاملة وتوجيههم لعمل التوكيل اللازم لشحن الجثمان بناء على رغبتهم.

وأشار إلى أن المتوفى الثاني من نفس العنوان، ويدعى علي يبلغ من العمر 31 عاما متزوجاً وله بنت وحيدة، وجاري المتابعة للحصول على بياناته والتواصل مع ذويه.

وأفاد أحد زملائه برغبة ذويه في دفن الجثمان بالمملكة العربية السعودية، كما كلف وزير القوى العاملة المكتب بالتنسيق مع القنصلية لسرعة إنهاء إجراءات شحن الجثمان الأول، فضلا عن اتخاذ كل ما يلزم للحفاظ على مستحقات المواطنين المصريين المتوفين.

كما أوضح الملحق العمالي أن المصابين الخمس في الحادث بإصابات مختلفة، وتم علاجهم في الطوارئ بمستشفى الشميسي، كما تم نقل أحد العمال المصابين ويدعى عماد عزمي إلى مستشفى سعود الألمان بفحصه تبين وجود كسر بعظمة الترقوة تلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة بطوارئ المستشفى وتم خروجه أيضا.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top