الاطاحة بعصابة (نسوية) للسطو  في الاعظمية وسط بغداد

الاطاحة بعصابة (نسوية) للسطو في الاعظمية وسط بغداد

بغداد/ المدى

اعلنت خلية الاعلام الامني، اليوم الخميس، الاطاحة بعصابة مكونة من ثلاث نساء من جنسيات اجنبية بعد قيامهن بعملية سرقة في منطقة الاعظمية وسط بغداد.

حمل تطبيق المدى:

https://almadapaper.net/app.html

اشتراك في قناة تلغرام:

https://t.me/almadatelegram

وذكر بيان للخلية تلقته (المدى) أن " قوة من اللواء الثالث الفرقة الأولى شرطة اتحادية ووفق معلومات استخبارية دقيقة  تمكنت من اعتقال متهم مطلوب وفق المادة 4/1 بعد رصد تواجده في احد فنادق منطقة (البتاويين) ومن الجدير بالذكر ان المتهم هارب من محافظة نينوى".

واضاف "فيما نفذت قوة من اللواء الثاني في الفرقة ذاتها واجب بحث وتفتيش في منطقة المشتل شرقي بغداد تمكنت خلاله من ضبط كمية من مادة الكرستال المخدرة وأسلحة غير مرخصة".

واشار الى أن "قوة من اللواء (44) فرقة المشاة الحادية عشرة وبالاشتراك مع مفرزة من مكافحة اجرام بغداد تمكنت من اعتقال عصابة مكونة من ثلاثة نساء يحملن جنسيات اجنبية بعد قيامهن بسرقة منفذ للصيرفة في منطقة "الاعظمية" وسط العاصمة بغداد".

وتابع" كما تمكنت قوة من اللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة اتحادية من اعتقال عصابة للقتل مكونة من متهمين اثنين يستقلون عجلة (هونداي سنتافيا) يسكنون منطقتي (جكوك، والشعلة) بعد قيامهم بجريمة قتل أحد المواطنين الأبرياء".

ولفت الى أنه "تم إحالة الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة الى الجهات ذات الاختصاص لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top