علميات بغداد: القبض على 12 مطلوب قضائياً بتهم مختلفة

علميات بغداد: القبض على 12 مطلوب قضائياً بتهم مختلفة

بغداد/ المدى

اعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم السبت، القاء القبض على 12 مطلوب قضائياً، بينهم متهم بتجارة الأعضاء البشرية وعصابة لترويج وتعاطي المواد المخدرة واخرين بجرائم الدكة العشائرية بجانبي الكرخ والرصافة.

حمل تطبيق المدى:

https://almadapaper.net/app.html

اشتراك في قناة تلغرام:

https://t.me/almadatelegram

وذكر بيان للقيادة تلقته (المدى) أنه "بهدف تعزيز الأمن والاستقرار في جميع مناطق العاصمة ، تستمر قطعاتنا الأمنية بملاحقة عناصر الجريمة المنظمة والخارجين على القانون وتجار ومروجي المواد المخدرة (السموم) وذلك بتكثيف الجهود الأستخبارية والتنسيق والمتابعة مع قسم استخبارات وامن/قيادتنا حيث تمكنت قوة من الفرقة الأولى شرطة أتحادية بالاشتراك مع مفرزتين من الأمن الاقتصادي/قسم المتاجرة بالأعضاء البشرية ومركز شرطة السعدون، من القاء القبض على متهم (متاجر بالأعضاء البشرية) وبالجرم المشهود في جانب الرصافة".

واضاف البيان "كما تمكنت قوة آخرى من الفرقة ذاتها وفرقة المشاة الحادية عشرة من القاء القبض على ثمانية متهمين (بالدكة العشائرية) ومصادرة أسلحتهم في جانب الرصافة".

وتابع "فيما تمكنت قوة من اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة أتحادية بالأشتراك مع مفرزة من جهاز الأمن الوطني من ألقاء القبض على ثلاثة متهمين بتجارة وتعاطي المواد المخدرة، وجد بحوزتهم ( ١ كغم) من مادة الكريستال واجهزة تعاطي ضمن منطقة حي الاعلام في جانب الكرخ".

واشار البيان الى أنه "تم تسليم الملقى القبض عليهم الى الجهات المختصة لإكمال الاجراءات القانونية بحقهم".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top