شياع السوداني: قوى الاطار تسلمت برنامجي ولن اسمح بترشيح وزير فاسد

شياع السوداني: قوى الاطار تسلمت برنامجي ولن اسمح بترشيح وزير فاسد

بغداد/ المدى

اكد مرشح الاطار التنسيقي لمنصب رئاسة الحكومة، محمد شياع السوداني، تسليم برنامجه الحكومي لجميع قوى الاطار، مبينا انه لن يسمح بترشيح اي وزير فاسد لمنصب وزاري.

 

وقال السوداني في تصريحات متلفزة تابعتها (المدى)، إنه "ساحضر جلسة مجلس النواب واغلب قادة الاطار لن يصوتوا على استقالة رئيس المجلس محمد الحلبوسي".

واضاف: “قادر على إدارة الدولة بنجاح وأدرك حجم المخاطر التي ستواجهني”، مبينا “ساحضر جلسة الغد النيابية ولن نصوت على استقالة الحلبوسي”.

واضاف السوداني “لدي خدمة في مجلس الوزراء بنحو 120 ساعة خدمة واعلم جيدا حجم التحديات”، لافتا الى ان ” للتيار الصدري تاثير مباشر على الساحة ونتقاسم معه في الاهداف الاصلاحية”.

وتابع: "ارتأيت عدم الظهور الاعلامي منذ ترشيحي وسط الازمة السياسية"، مبينا انه "في منهج عملي لست ممن يتواجد في هذه الازمات والتصريحات المتشنجة وابحث عن الاصدقاء والابتعاد عن العداوات".

واشار الى انه "بعد تمسك الاطار بترشيحي اقترح النواب تواجدي في مجلس النواب والحديث عن برنامجي الحكومي"، مضيفا ان "الرسائل التي اردت ارسالها بحضوري للبرلمان هو توضيح الحلول للمشاكل التي يعاني منها الشعب".

ولفت الى أن "معاناة المواطنين باقية والمؤشرات السلبية مستمرة في ظل الازمات السياسية ولا حلول لها"، موضحا أن "رؤى التيار الصدري تتطابق مع ما نحمله من اهداف".

ولفت السوداني، الى "جهوزية جلوسه مع الصدر او اي طرف سياسي للتحاور حول برنامجه الحكومي".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top