انطلاق آخر مراحل بيع تذاكر مونديال قطر

انطلاق آخر مراحل بيع تذاكر مونديال قطر

 الدوحة / خاص بالمدى

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن إنطلاق مرحلة المبيعات الأخيرة لتذاكر مباريات كأس العالم قطر 2022، قبل أقلّ من شهرين على صافرة البداية لمنافسات النسخة الأولى من المونديال في العالم العربي والشرق الأوسط. وأصبحت تذاكر مباريات المونديال متاحة عبر موقع الفيفا،

اعتباراً من ظهر أمس الثلاثاء، وفقاً لأسبقيّة الشراء، وسيتواصل بيع التذاكر حتى نهاية البطولة، حسب توفّرها، إذ يتوقّع تزايد الطلب على التذاكر ونفاد المتوفر منها سريعاً، لذلك ينصح الفيفا جماهير كرة القدم بتصفّح موقعه الإلكتروني بانتظام، حيث سيطرح دفعات إضافية من التذاكر، كما تنطلق مرحلة إعادة بيع تذاكر المباريات قريباً.

وستتوفر تذاكر المباراة الواحدة في فئات الأسعار الأربع، علماً بأن تذاكر الفئة الرابعة مخصّصة حصرياً للمقيمين في قطر، ويستطيع المشجّع شراء 6 تذاكر على الأكثر لكل مباراة، وإجمالي 60 تذكرة كحد أقصى لجميع مباريات البطولة. ويدعو الفيفا ذوي الإعاقة، ومحدودي القدرة على الحركة، للتعرّف على الخيارات المتاحة، والمتوفرة في القسم الخاص بتذاكر ذوي الإعاقة في موقع الفيفا. وتشهد منافسات البطولة أربع مباريات في اليوم الواحد خلال دور المجموعات، حيث تنتظر الجمهور أكثر من مواجهة قويّة في اليوم نفسه، وبإمكان المشجّعين الاستفادة من هذه الفرصة الفريدة وحضور مباراتين في يوم واحد، وذلك وفقاً لقواعد توافق المباريات. ومن المُقرّر إصدار جميع تذاكر الجماهير رقميّاً على الأجهزة المحمولة، وسيعلن الفيفا في النصف الثاني من تشرين الأول المقبل عن تطبيق خاص بالتذاكر لتحميله على الأجهزة الذكيّة، وسيتمكّن المشجّع من تحميل تذاكره وتفعيلها على هذا التطبيق عند الدخول إلى الملاعب. يُذكر أن الفيفا أعلن الشهر الماضي عن بيع مليونين و450 ألف تذكرة لحضور مباريات مونديال قطر 2022، وتصدّر قائمة الأكثر حصولاً على التذاكر المشجعون من قطر، والولايات المتحدة، وإنكلترا، والسعودية، والمكسيك، والإمارات، وفرنسا، والأرجنتين، والبرازيل وألمانيا.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top