مباركة دولية لتنفيذية اتحاد القوس والسهم

مباركة دولية لتنفيذية اتحاد القوس والسهم

 بغداد / المدى

تلقى اتحاد القوس والسهم كتابين رسميين من الاتحادين الدولي والآسيوي للعبة تضمّنا اعترافهما ومباركتهما بانتخاب هيئة تنفيذيّة عراقية جديدة في الانتخابات الأخيرة. وقال سعد المشهداني رئيس اتحاد القوس والسهم " إن اعتراف المؤسّستين الدوليتين يمثّل لنا عهداً جديداً من العمل الجاد للسنوات الأربع المقبلة، وتطوير مرافق الاتحاد واكتشاف المواهب الواعدة".

وأضاف " إن تنفيذيّة اتحاد القوس والسهم تعمل بشكل مستمر لمواكبة التطور الحاصل باللعبة على المستويات الدوليّة برغم كلّ المعوّقات والصِعاب التي تقف أمامها".

ولفت الى أن " كلّ الظروف والمطبّات لن تعرقل الاتحاد في أن يوفّر كُل القدرات والإمكانيّات للاعبين والملاكات التدريبيّة للحِفاظ على الإنجازات السابقة، وتحقيق الانتصارات في الاستحقاقات الخارجيّة المقبلة".

وبشأن منتخبنا الوطني للمتقدّمين بالقوس والسهم ذكر المشهداني : "يواصل المنتخب معسكره الداخلي في مركز فاطمة تحضيراً للمشاركة في بطولة آسيا التي ستقام في مدينة الشارقة الإماراتية من 19 إلى 26 كانون الأول المقبل" .

وبيّن " إن لاعبي منتخبنا الوطني يواصلون معسكرهم الداخلي تحت إشراف الملاك التدريبي بغية الوصول إلى قمّة الجاهزيّة المطلوبة قُبيل الدخول في البطولة الآسيوية التي دائماً ما نحقّق فيها مراكز متقدّمة بسبب الأداء الرائع الذي يقدّمه أبطال القوس والسهم وإن اختيار اللاعبين سيكون وفق النتائج التي تتحقق في المعسكر الحالي".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top