القبض على 16 متهما بتجارة المخدرات والاثار والعملات المزيفة

القبض على 16 متهما بتجارة المخدرات والاثار والعملات المزيفة

بغداد/ المدى

أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، اليوم الأحد، القبض على 16 متهما بجرائم تجارة المخدرات والآثار والعملات المزيفة في مناطق مختلفة.

 حمل تطبيق المدى:

https://almadapaper.net/app.html

اشتراك في قناة تلغرام:

https://t.me/almadatelegram

 

وذكر بيان للوكالة تلقته (المدى) أن "وكالة الاستخبارات تمكنت من إلقاء القبض على 16 متهما بتجارة المخدرات والآثار والعملات المزيفة والسيارات المخالفة للضوابط في مناطق مختلفة".

وأضاف البيان "ومن خلال تكثيف الجهد الاستخباري وبناءً على معلومات استباقية دقيقة، نفذت مفارز الوكالة في محافظة النجف الأشرف عملية نوعية أطاحت من خلالها بشبكة لتجارة المخدرات مكونة من 6 متهمين بالجرم المشهود حيث قاوم أحد المتهمين القوة الأمنية بواسطة إطلاق النار من سلاح مسدس خلال مطاردته في أحد شوارع المحافظة".

وتابع "كما تمكنت مفارز الوكالة العاملة في محافظة كربلاء من إلقاء القبض على 3 متهمين بتجارة الآثار وبحوزتهم 4 قطع أثرية، فضلا عن إلقاء القبض على متهم بتجارة العملة المزيفة وبحوزته (98 ورقة فئة 50 دولاراً) وأموال عراقية مزيفة".

وأشار الى انه "من خلال الممارسات الأمنية التي تنفذها مفارز الوكالة تم ضبط عدد من المرآب الوهمية داخل منفذ سفوان في محافظة البصرة والقبض على 6 أشخاص يقومون باستخدامها لتحويل السيارات خلافا للضوابط". 

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top