الفنان كاظم القريشي يكشف عن أعمال جديدة.. ويتحدث عن تأثير وسائل التواصل على الدراما

الفنان كاظم القريشي يكشف عن أعمال جديدة.. ويتحدث عن تأثير وسائل التواصل على الدراما

بغداد / نبأ مشرق

استعرض الفنان العراقي كاظم القريشي، أبرز سلبيات وسائل التواصل الاجتماعي وتأثيرها على المشاهد او المتلقي العراقي، فيما كشف أعماله الجديدة خلال الفترة المقبلة.
وقال القريشي، لـ(المدى)، إن "المشاهد العراقي في الغالب متذوق وله عين لا تغفل عن الخطأ، ولكن للأسف اصبحت وسائل التواصل الاجتماعي تتحكم في التأثير على ذائقة المشاهد بحكم التأثر الجمعي".
واشار إلى أن "التعليقات هي الاخرى تتأثر بحكم الاخرين، وغالبا ما ترى التعليق الاول والرأي الاول يؤثر على المشاهد الذي يملك وعيا محدودا"، مستدركا أن "المتلقي المثقف يبقى هو صاحب التأثير الأكبر عند صناع الدراما الحقيقيين وليس الطارئين".
وعن اعماله الجديدة بين القريشي أنه حاليا يقوم بتصوير مسلسل «سماء صافية» من تأليف مهند هادي واخراج علي ابو سيف، مضيفاً أن بين يديه حالياً نصين آخرين يتمنى ان تليق بالمستوى المطلوب للمشاهد العراقي.
وتابع القريشي أن "للعراق حضورا كبيرا جدا في الاوساط العربية، وكذلك على مستوى السينما في الافلام القصيرة"، لكن "على مستوى الدراما التلفزيونية ليس له حضور فعال بسبب ضعف الإنتاج ونوعيته التي تخاطب المجتمع العراقي في اغلب الاحيان".
واضاف أن "هناك اسماء شابة عراقية اصبحت لامعة خلال فترة قصيرة مثل: هند نزار، براء الزبيدي، من الفنانات الشابات وكذلك الحال مع الكسندر علوم، ومهند ستار، من الشباب".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top