بطولات نسائية تسيطر على مسلسلات رمضان

بطولات نسائية تسيطر على مسلسلات رمضان

متابعة / المدى

تظهر أكثر من 11 فنانة في دور البطولة المطلقة، لأعمال درامية مختلفة تعرض خلال رمضان 2023، أبرزهن يسرا ونيللي كريم ومنى زكي ومنة شلبي وياسمين عبد العزيز وروجينا، ومنهن من تحصل على البطولة لأول مرة مثل ريهام عبد الغفور، فضلا عن اللاتي يظهرن بدور البطولة المشتركة.
تخوض الفنانة روجينا، السباق الرمضاني ببطولة مسلسل «ستهم»، المستوحى من قصص حقيقية لسيدات مصريات مكافحات، حصلن على اشادة مجتمعية واسعة.
وتقدم الفنانة يسرا دور البطولة في مسلسل «حمدا لله على السلامة»، الذي تدور أحداثه في إطار الكوميديا الاجتماعية، حول شخصية يسرا التي تدعى سيدة باسم «منى السويسي»، تأتي بنجليها إلى مصر بعد وفاة زوجها بالغربة، وتحدث لهم مواقف طريفة وإنسانية خلال أحداث المسلسل.
ويشارك في المسلسل الذي بدأ تصويره قبل أسابيع استعدادا لدخوله الماراثون الرمضاني، مجموعة من الفنانين، من بينهم: «شيماء سيف ومايان السيد ومحمد ثروت» وغيرهم، فضلا عن مطرب المهرجانات "عنبة" الذي يشارك لأول مرة، والمسلسل من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.
كما تشارك الفنانة منى زكي بدور البطولة المطلقة من خلال مسلسلها «تحت الوصايا»، الذي سيكون من فئة المسلسلات التي تتكون من 15 حلقة فقط، ويناقش قانون الوصاية في مصر بعد وفاة الأب أو الزوج.
أما الفنانة منة شلبي فتشارك في الموسم الرمضاني بمسلسل «تغيير جو»، وهو أيضاً من نوعية الأعمال المكونة من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي تشويقي، ويتم تصويره حاليا في العاصمة اللبنانية بيروت.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top