مشجّعو النصر السعودي يدهِشون رونالدو!

مشجّعو النصر السعودي يدهِشون رونالدو!

متابعة / المدى

وجّه النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي، رسالة عن مشاركته الأولى مع العالمي، في لقاء الاتفاق. وشارك رونالدو في فوز النصر على الاتفاق بنتيجة (1-0)، في المباراة التي ضيّفها ملعب مرسول بارك،

ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة دوري روشن السعودي. ونشر رونالدو رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" (المباراة الأولى، الفوز الأوّل.. أحسنتُم صُنعاً يا رِفاق، شُكراً لكُلّ المشجِّعين على التشجيع الذي لا يُصدَّق).

يُذكر أن مباراة النصر والاتفاق تحمل الرقم 950 في عدد مباريات رونالدو مع كافة الأندية في مختلف البطولات. هذا وغاب رونالدو عن التشكيل المثالي للجولة 14 الذي اختاره موقعSofascore حيث حصل الدولي الكاميروني، ديفيد إيباسي، حارس مرمى فريق أبها، على التقييم الأعلى (8.6). وضمّ التشكيل لحراسة المرمى ديفيد إيباسي (أبها) وللدفاع إياجو سانتوس (الشباب) وفاروق شافعي (ضمك) وأوسكار دوراتي (الوحدة) وإسلام أحمد هوساوي (الوحدة) وللوسط أنتوليتش (ضمك) وديفيد تيانيتش (العدالة) وأندريه أبوكو (الخليج) وتاليسكا (النصر) وسالم الدوسري (الهلال) وللهجوم برونو دوراتي (ضمك). من جهة أخرى، نفدت جميع التذاكر المخصّصة لمباراة الاتحاد والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي. ويحتضن ملعب الملك فهد الدولي مباراة الاتحاد والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، الخميس المقبل بتمام 9 مساء بتوقيت بغداد. وتقام بطولة كأس السوبر السعودي للمرّة الأولى من أربعة فرق "الهلال والفيحاء والاتحاد والنصر" وأسفرت القرعة عن مواجهة الهلال والفيحاء، فيما اصطدم الاتحاد مع النصر في نصف نهائي البطولة. ومن المُنتظر أن تقام مباراة نهائي كأس السوبر يوم الأحد 29 كانون الثاني الحالي.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top