العزاوي: مهرجان الكرخ يتناغم مع هدف الحُلم

العزاوي: مهرجان الكرخ يتناغم مع هدف الحُلم

 بغداد / المدى

أكد داود العزاوي، مدير مركزي موهبة الكرخ والرصافة لاتحاد كرة القدم، إقامة مهرجان كرويّ في منطقة الغزاليّة لفئة البراعم والأشبال للأعمار من 8 الى 14 عاماً خلال شهر شباط المقبل .

واضاف العزاوي

في تصريح لـ (المدى) " يتم التحضير من قبل الملاكات الفنية في مركز موهبة الكرخ لانطلاق المهرجان بمشاركة 24 فريقاً و(440) لاعباً لمدة ثلاثة أيام بدءاً من يوم السبت 11 شباط المقبل.

وذكر " أن المهرجان يقام حسب النظام الآسيوي، وسيتم توزيع الجوائز على المشاركين كافّة، وهي خطوة لاكتشاف الموهوبين من اللاعبين".

وأوضح " الهدف من المشاركة للارتقاء بواقع اللاعبين مستقبلاً، خاصة أن هذه الفئات تحتاج الى المواكبة المستمرّة في كلّ النواحي النفسيّة والغذائيّة والفنيّة واللياقة البدنيّة، وكلّ ما من شأنه الاعتناء بها وفقاً لمعايير تهيئة اللاعب العصري".

ولفت العزاوي الى أن " الإنجاز الخليجي الذي حقّقه منتخبنا الوطني في النسخة 25 بالبصرة يمثّلُ حافزاً لجميع اللاعبين الصغار الذين يحلمون في الوصول الى مستوى الكبار، ولهذا نرى ضرورة استثمار كأس الخليج العربي للبدء بثورة فنيّة كبيرة لصناعة جيل مُقتدر على خوض التحدّيات في جميع المناسبات".

واختتم داود تصريحه " أشدُّ على أيدي أعضاء الهيئة التنفيذيّة لاتحاد كرة القدم، وعلى رأسهم الكابتن عدنان درجال، في سعيهم الدؤوب من أجل إنجاح مشروع (الحُلم) الخاص بالفئات العمريّة لموهوبين يستمدُّ الدعم من حماسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الذي أكّد أمام ملايين المشاهدين قُبيل مباراة عُمان الحاسمة في بطولة خليجي 25 أن هناك عمل طويل مع اتحاد كرة القدم يهدفُ الى إعداد أفضل اللاعبين للمنتخبات الوطنيّة مستقبلاً".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top