إقالة مدرب نوير لتسريبه محادثات الجهاز الفني

إقالة مدرب نوير لتسريبه محادثات الجهاز الفني

متابعة / المدى

فسخ بايرن ميونخ الألماني بشكل فوري، عقد مدرب حرّاس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم، توني تابالوفيتش، الصديق المقرّب للحارس مانويل نوير، بعد تورّط الثنائي في كشف أسرار العملاق البافاري.

توني تابالوفيتش حسب صحيفة " دايلي ميل " البريطانية، قام بتسريب محادثات الجهاز الفني السريّة لصديقه مانويل نوير، الذي بدوره يقوم بنقلها الى جميع اللاعبين في الفريق.

وجاء القرار بعد غضب عارم من المدير الفني يوليان ناجليسمان، بسبب تسريب اجتماعات الجهاز الفني للفريق، والتي لا يجب أن يعرف محتواها أي شخص خارج الطاقم الفني. واكتشف ناجليسمان الأمر في الصيف الماضي، لتبدأ حالة من التوتّر بينه وبين توني، الذي يعرف بأنه أقرب أصدقاء الحارس الألماني مانويل نوير، والذي أسهم في إعداده خلال السنوات الماضية.

وأصبح مانويل نوير مُعرّض لتحقيقات دقيقة من قبل النادي، من أجل الوقوف على كواليس تلك الأزمة. وذكر المدير الرياضي للنادي، حسن صالح حامديتش، أن هناك بعض الاختلافات بين توني - خدم النادي 12 عاماً أمضاه في ملعب أليانز أرينا - وبين الطاقم الفني في طريقة العمل أدّت إلى رحيله، ولكنّه قام بشكرهِ لأنه كان شريك في نجاحات كثيرة. هذا واستقرّ نادي بايرن ميونخ، على مدرب حراس المرمى توم شتارك، الذي تولّى المهمّة خلال مواجهة كولن أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة الدوري الألماني. ووفقا لشبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، فإن مهمّة توم شتارك كمدرب حراس مرمى بايرن ميونخ، ستكون بشكل مؤقت. ويشغل شتارك، منصب مدرب حراس المرمى بفريق بايرن ميونخ تحت 19 عاماً، ومنسّق حراس المرمى في أكاديميّة النادي البافاري. وسبق لتوم شتارك، اللعب بقمصان باير ليفركوزن وهامبورغ وباديربورن ودويسبيرغ وهوفنهايم وبايرن ميونخ، وخاض 101 مباراة بالبوندسليغا، و102 بالدرجة الثانية.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top