مسلسلات وأفلام وبرامج واقع عربية ضمن أعمال  نتفليكس  في 2024

مسلسلات وأفلام وبرامج واقع عربية ضمن أعمال نتفليكس في 2024

متابعة المدى

كشفت شبكة "نتفليكس" العالمية عن مجموعة من الأعمال العربية التي تستعد لعرضها خلال العام الحالي 2024، وذلك من خلال تشكيلة واسعة من الأعمال العربية، التي تتضمن أعمالا جديدة كلياً، وأخرى تعود بمواسم جديدة بعد تحقيق نجاح واسع في المواسم السابقة.

وقالت الشبكة العالمية إن المجموعة التي تعتزم عرضها تتنوع ما بين مسلسلات وأفلام من السعودية والإمارات ومصر والكويت والأردن، حيث قدمت "نتفليكس" خلال رحلتها في المنطقة مسلسلات وأفلاماً عربية استقطبت فيها الكثير من المواهب الناشئة والمعروفة، مشيرة أن تلك الأعمال أتاحت فرصة لسرد قصص أصيلة تعبر عن جوهر المنطقة وتلامس قلوب المشاهدين من حول العالم، لافتة إلى أنها ستستمر في هذا النهج خلال العام الحالي.

وحول الأعمال التي ينتظر عرضها على الشبكة العالمية من المنطقة العربية والتي تتضمن تشكيلة متنوّعة من المحتوى المحلي، تشمل برامج تلفزيون الواقع والأعمال الدرامية والمسلسلات الشبابية، وقصص حب وغيرها الكثير.

وتعرض "نتفليكس" الموسم الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات من الأردن، حيث تستقبل المدرسة العام الدراسي الجديد مع فصل يضم طالبات متفوقات ووجوهاً جديدة. المسلسل إنتاج فيلمزيون ومن إخراج "تيما الشوملي"، وكتابة وتأليف "تيما الشوملي" و"شيرين كمال" مع "إسلام الشوملي".

بعد النجاح الكبير للموسم الأول، تعود النجمة هند صبري لتؤدي دور "علا" في موسم جديد، مع النجم ظافر العابدين، والمسلسل من بطولة سوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد وطارق الإبياري، المعروف بلعبه دور شقيق "علا" في مسلسل "عايزة أتجوز".

تعود شخصيات مسلسل الرسوم المتحركة والتي عرفت في مسلسل "محافظة مسامير" إلى الشاشات هذا العام في فيلم الرسوم المتحركة "مسامير جونيور" بطرافتها وطابعها من الفكاهة، وفي هذا الفيلم المستوحى من المسلسل، ستظهر نفس الشخصيات غريبة الأطوار وهم أطفال بعمر 6 سنوات.

وبعد نجاح للموسم الأول، يعود مسلسل "الصفقة" في موسم ثانٍ على "نتفليكس"، بمشاركة نفس الممثلين، وهي منى حسين وروان مهدي ومحمد المنصور وحسين المهدي وفيصل العمري وآخرون. المسلسل من إخراج جاسم المهنا وإنتاج "عبد الله بوشهري"، وكتابة نادية أحمد وآن سوبيل وآدم سوبيل ورولان حسن. ويتناول قصة "فريدة" و"منيرة" اللتين نجحتا في شقّ طريقهما في سوق الأسهم الكويتي في ثمانينيات القرن الماضي

يعود البرنامج الواقعي العربي في موسم ثالث مكوّن من 8 حلقات، لنغوص أكثر في حياة شخصياته مع ظهور وجوه جديدة تنضم إلى أسرة "دبي بينغ Bling". في هذا الموسم أيضاً تستمر المواقف الدرامية.

فيلم رومانسي كوميدي يتناول قصة الزوجين "حمد" و"نور"، اللذين يجدان نفسيهما في زواج عاصف ينطوي على الكثير من المنعطفات غير المتوقعة. يستكشف الفيلم تعقيدات الحب وتأثير الفرص الثانية. الفيلم للكاتب "إياد صالح"، من بطولة "نور الغندور" و"محمود بوشهري"، ومن إخراج "إيلي السمعان".

و يضم المسلسل كوكبة من النجوم، حيث يشارك النجمان محمود حميده وآسر ياسين كلًا من صبا مبارك، شريف سلامة، شيرين رضا، ركين سعد، محمد ثروت، محمد علاء، تامر نبيل و"هدى المفتي".

المسلسل من إخراج "السدير مسعود" وكتابة "محمد المصري". ومن المقرر عرض المسلسل المكوّن من ثماني حلقات هذا العام، ويتناول قصة "يحيى" وسعيه للانتقام لمقتل شقيقته "نادية" إثر ما يبدو وكأنه حادث عرضي.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top