الإطاحة بـ 19 متهماً بالقتل والسرقة والتزوير في بغداد

الإطاحة بـ 19 متهماً بالقتل والسرقة والتزوير في بغداد

المدى/ بغداد

أفادت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، بأن مفارز مديرية مكافحة الإجرام ألقت القبض على 19 متهماً بالقتل والسرقة والتزوير في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد.

وقالت الوزارة في بيان تلقته (المدى)، إنه "تم إلقاء القبض على عدد من المطلوبين بقضايا جنائية مختلفة بينهم ثلاثة متهمين بسرقة الحقائب اليدوية وفق المادة ٤٤٦ ق.ع من قبل مفارز مكتب الكرادة لمكافحة الإجرام".

وأشارت إلى "إلقاء القبض على تسعة متهمين بسرقة الدراجات النارية ودراجات التك تك وتغيير معالمها وبيعها، وفق أحكام المادة ٤٤٦ و٤٤٤ ق.ع في مناطق شرق العاصمة بغداد من قبل مفارز مكاتب الحبيبية والقدس والكرامة والشعب والأعظمية لمكافحة الإجرام".

وأضافت: "كما ألقي القبض على متهمين اثنين مطلوبين بجرائم قتل وفق أحكام المادة ٤٠٦ ق.ع من قبل مفارز مكتبي حي العامل والمحمودية لمكافحة الإجرام، كذلك ألقي القبض على خمسة متهمين لقيامهم بتزوير مستمسكات ومحررات رسمية وفق المواد ٢٨٩ / ٢٩٨ ق.ع من قبل مفارز مكتبي الكاظمية والمنصور لمكافحة الإجرام".

وتابعت أنه "تم ضبط عدة عجلات مطلوبة مؤشر بحقها معلومات في قاعدة البيانات، وتم التحفظ على حائزيها وتسليمهم الى جهة الطلب واتخاذ الإجراءات القانونية بحق بقية المتهمين لينالوا جزاءهم العادل وفق القانون".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top