السوداني يؤكد دعمه الكامل للمطالب والمبادرات التي من شأنها الارتقاء بالواقع التربوي

السوداني يؤكد دعمه الكامل للمطالب والمبادرات التي من شأنها الارتقاء بالواقع التربوي

بغداد/ المدى

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، خلال استقباله وفد نقابة المعلمين العراقيين، دعمه الكامل للمطالب والمبادرات التي من شأنها الارتقاء بالواقع التربوي.

وذكر المكتب الاعلامي للسوداني في بيان تلقته (المدى)، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل وفد نقابة المعلمين العراقيين برئاسة نقيب المعلمين عدي العيساوي".

وقدم السوداني، في مستهلّ اللقاء، التهنئة إلى نقيب وأعضاء مجلس النقابة بمناسبة انتخابهم لعضوية مجلس النقابة.

 وأشاد رئيس مجلس الوزراء بـ"دور الملاكات التربوية وجهودهم في العملية التعليمية، مؤكداً دعمه الكامل لكل المطالب والبرامج والمبادرات التي من شأنها الارتقاء بالواقع التربوي، في مختلف المحافظات، فضلاً عن تقديم كل ما يحسّن من الواقع المعيشي للملاكات التعليمية، خصوصاً في ما يتعلق بتوفير السكن اللائق لهم".

وأشار السوداني إلى "أهمية النقابة في تطوير قطاعات التربية، وتعزيز العلاقة والتعاون مع وزارة التربية"، مشدداً على ضرورة أن يبادر العاملون في النقابة لدعم بناء الدولة؛ كونهم يمثلون شريحة كبيرة ومهمة في بناء المجتمع".

من جانبهم، قدم وفد النقابة شكرهم وتقديرهم لرئيس مجلس الوزراء على دعمه المستمر للعملية التربوية، وتفاعله الإيجابي مع ما تمّ طرحه من مطالب ومبادرات من شأنها الارتقاء بواقع شريحة المعلمين، وفق البيان.

 

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top