رايكارد يستبعد بصاص والشهراني والزيلعي من خليجي 21

رايكارد يستبعد بصاص والشهراني والزيلعي من خليجي 21

أكد الهولندي فرانك رايكارد المدير الفني للمنتخب السعودي انه فضل عدم خوض مباريات تجريبية في المعسكر الأخير للمنتخب قبل التوجه للبحرين للمشاركة في دورة الخليج الحادية والعشرين، حتى لا يتعرض اللاعبون لمزيد للإجهاد ، بعد أن التحقوا بالمعسكر ، وأكثرهم يعاني من إجهاد من كثرة توالي المباريات في المسابقات المحلية ، وبرغم ذلك لم يسلم بعضهم من التعرض للإصابات في المعسكر.

وأوضح رايكارد  في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أول من أمس بعد تدريب المنتخب أن الجهاز الفني قرر تأجيل إعلان القائمة النهائية المسافرة إلى البحرين حتى الساعات الأخيرة قبل مغادرة البعثة ، انتظاراً لنتيجة الفحوصات الطبية التي خضع لها بعض اللاعبين الذين تعرضوا للإصابات ، ونجح الجهاز الطبي في استكمال علاج مصطفي بصاص وكامل الموسى وتيسير الجاسم، مشيرا إلى تعرض كل من أسامة المولد وياسر الشهراني وسلمان الفرج ووليد عبد الله لاصابات في تدريب أول من أمس الأربعاء.

وقال المدير الفني للمنتخب السعودي إن عودة ياسر القحطاني للمنتخب مهمة،  والمنتخب يحتاج خدماته لانه نجم يتمتع بقدرات عالية، لكنه في الوقت نفسه لا يملك عصا سحرية ، إلا أنه لاعب مؤثر.

واختتم رايكارد مؤتمره الصحفي بالرد على تصريحات نايف هزازي مهاجم اتحاد جدة التي هاجم فيها الجهاز الفني لعدم ضمه للمنتخب قائلاً: إن اختياراتي انصبت على اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأرجنتين الودية.

الجدير بالذكر أن رايكارد قرر استبعاد مصطفى بصاص وياسر الشهراني وخالد الزيلعي عقب التدريب الاخير للإصابة.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top