كربلاء تباشر صرف البطاقات الذكية للمهجّرين العائدين من الخارج

كربلاء تباشر صرف البطاقات الذكية للمهجّرين العائدين من الخارج

 كربلاء / محمد الخفاجي باشرت دائرة الهجرة والمهجرين فرع كربلاء صرف البطاقة الذكية لـ252 عائلة من المهجرين والمهاجرين العائدين من خارج العراق. وقال مدير الدائرة محمد حسين ضياء مرزة لـ\"المدى\": إن على العوائل المهجرة والمهاجرة العائدة من خارج البلاد مراجعة مصرف الرافدين فرع العباس لغرض تزويدهم بالبطاقة الذكية وتسلم المنحة المالية البالغة أربعة ملايين دينار.

وأضاف أن هذه الوجبة الأولى التي تزود بالبطاقة الذكية، فيما سيتم تزويد المشمولين سابقا والذين يبلغ عددهم 1473 عائلة لاحقا، وفق تعليمات وزارة الهجرة والمهجرين.من جانبه، أوضح مسؤول العلاقات العامة في دائرة الهجرة والمهجرين حيدر زيارة الربيعي أن الدائرة شملت النازحين داخل العراق وفق الضوابط المقرة من قبل الوزارة، إذ تم منح العوائل الراغبة بالعودة إلى مناطق سكناها في محافظاتهم الأصلية التي نزحوا منها، مبلغ أربعة ملايين دينار، فيما تحصل العائلة الراغبة بالاستقرار في غير منطقتها الأصلية على مبلغ مليونين ونصف المليون دينار .

تعليقات الزوار

  • مهند زياد عباس

    السلام عليكم أستاذا اني من كثر ماكنت اراجع صار عني احباط بس اليوم قريت الخبر عادي اراجع المصرف لو اراجع الفرع في كربلاء انا مهاجر ولم استفيد قطعاً من أي منحه أو استلام قطعه الارض

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top