قالوا في المعرض

قالوا في المعرض

المعرض ارتبط عندي بدار المدى التي كانت ومازالت تملأ مكتباتنا في العراق والمنافي، شكراً للمدى ولفخري كريم الرجل الشجاع والمثقف المبادر دائماً.
القاص حيدر عودة

رائع ومتميز ويحتوي على الكثير من الإصدارات الجديدة واتمنى ان نلتقي في العام القادم .... دائما بجمال أكثر.
الروائي نجم والي

لدار المدى بصورة عامة مشروع ثقافي قيم وله تأثير ايجابي على حركة الثقافة العراقية والعربية معاً ولقد تعودنا منها على المهنية العالية ولديها من الكوادر المثقفة واعتقد أنها أصبحت مدرسة للإعلاميين والمثقفين
النائب شوان محمد طه

المعرض كما في كل عام مظاهرة ثقافية في فضاء كئيب، عاشت يد العاملين فيه.
الإعلامي زهير الجزائري

المعرض كان جنة من كتب لو قلت عبارة لأخفقت في إحساسي تجاه ما وجدت ولكني اختزل باني تمنيت ان أعيش ماتبقى من عمري وسط هذا المجال ، شكراً لكل من كانت له حظوة او يد في تنظيم واعتماد هكذا فكرة رائعة فكرية وإنسانية.
الشاعرة والتشكيلية غرام الربيعي

لأول مرة احضر فعالية ثقافية ترتقي بمشهدها إلى المتعة الاجتماعية، تحياتي لكل الذين عملوا على انجاح هذا المعرض القيم عبر جهد مضن.
الكاتب عبدالله صخي

المعرض الثامن للكتاب في أربيل منجز مهم آخر من منجزات دار المدى للثقافة والنشر ذات المبادرات المهمة في إشاعة الثقافة الديمقراطية والفكر التنويري، شكراً للمشرفين على المعرض وإدارييه والى منجزات جديدة.
الكاتب عبدالرزاق الصافي

في زمن الانكسار الذي نحياه بألم لا تقوله ولا تفصح عنه إلا قوة الصمت التاريخي الأعمق، يأتي هذا المعرض.. الظاهرة الثقافية كنوع من تعبير عال لتطلع لا يتوقف يحاول اقتحام المستقبل وصنعه وإضاءته.... طوبى للقائمين على هذا الفعل الثقافي الخلاق.
الشاعر رياض النعماني

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top