قالوا في المعرض

قالوا في المعرض

أنا معجب اشد الإعجاب بدار المدى وأقرأ منذ سنوات صحيفة المدى وأحييكم تحية حب واحترام وأتمنى لكم التوفيق والنجاح الدائم وكل عام نلتقي معكم في معرض للكتاب والذي أرجو أن يكون دائمياً نظراً لحاجة القارئ العراقي لنهل المعرفة التي يعشقها كثيراً ومن الله التوفيق .
الدكتور الجراح  هشام الدوري

أسراب من الكتب أسراب من المعارف أسراب من وثائق تؤرخ للجمال والحقيقة والعقل ، اشعر بنشوة بالغة وسط هذه الحدائق الفكرية الشاسعة ، أحيي كل من كان وراء هذا الحدث الفريد والكبير والأصيل.
الدكتور فارس كمال نظمي

يلعب معرض أربيل دوراً بارزاً في ترسيخ الثقافة والحراك الفكري في كردستان وأتمنى ان تستمر دار المدى في جهودها لإثراء الحركة الثقافية في كردستان من خلال معرض أربيل الدولي .
المخرج المسرحي فاضل الجاف

إذا كان من مأثرة تحسب للأستاذ فخري كريم فهي المدى أما المآثر الأخرى (مع مراعاة التشكيل) فلمعرض المدى ... ومافي حدا... إلا المدى... محبتي للمدى وصاحبها.
الاعلامي ابرهيم الحريري

شكراً لدار المدى ومعرضها السنوي للكتاب الذي يضيف ألقاً لإقليم كردستان الثقافي هذا الكم من دور النشر وأصحاب الأقلام في كردستان دليل على التنمية الثقافية التي يشهدها الإقليم في خدمة الكلمة التي توسع آفاقنا وتنمي إنسانيتنا ... مع محبتي
القاص والشاعر  حسن سليفاني

عندما تتحول اهتمامات الناس بمختلف مشاربهم فيتجهوا نحو الكتاب ومطالعته والسؤال عن آخر الإصدارات والعناوين فهذه ظاهرة تدل على الوعي الثقافي العالي، وانطباعي تحو معرض هذا العام بأنه الأجمل من حيث التنظيم، ما يترك لنفسك شعوراً بالراحة والإقبال .
الكاتب والباحث من محافظة ميسان  ستار البخاتي

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top