اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > برشلونة يحدد أهدافه في انتقالات 2016

برشلونة يحدد أهدافه في انتقالات 2016

نشر في: 18 فبراير, 2015: 05:52 ص

كشف برنامج "لا بورتيريا" في قناة برشلونة "بي تي في" عن أن نادي برشلونة بدأ يعمل من الآن على صفقتين لعام 2016، وهما للظهير الأيمن لنادي بورتو البرتغالي دانيلو ولاعب خط وسط باير ليفركوزن الألماني لارس بيندر.
ووفقاً لقناة "بي تي في" فإن رئيس برشلونة غو

كشف برنامج "لا بورتيريا" في قناة برشلونة "بي تي في" عن أن نادي برشلونة بدأ يعمل من الآن على صفقتين لعام 2016، وهما للظهير الأيمن لنادي بورتو البرتغالي دانيلو ولاعب خط وسط باير ليفركوزن الألماني لارس بيندر.

ووفقاً لقناة "بي تي في" فإن رئيس برشلونة غوسيب ماريا بارتوميو يريد تقديم كل من دانيلو وبيندر كورقتين رابحتين في الانتخابات الرئاسية والتي ستجرى بعد نهاية هذا الموسم.
وقد إرتبط البرازيلي دانيلو مؤخراً بالإنتقال إلى برشلونة. الدولي البرازيلي يعتبر المرشح الأبرز لخلافة داني ألفيس والذي سينتهي عقده في 30 حزيران المقبل، وقد أظهر نادي ريال مدريد هو الآخر إهتمام للظفر بخدماته.
من جهة أخرى، فإن مفاجأة بارتوميو هي للاعب خط الوسط لارس بيندر، الألماني (25 عاماً) الذي لم يتواجد في المونديال الأخير مع المانشافت وهو يعتبر لاعب خط وسط متكامل إذ بإمكانه اللعب كإرتكاز وأيضاً كلاعب خط وسط متقدم.
وكان نادي أرسنال قد أظهر إهتماماً للتوقيع معه، وسيكون منافس البلوجرانا على هذه الصفقة والتي قد تصل قيمتها بين 25 و 30 مليون يورو.
ويريد غوسيب ماريا بارتوميو الدخول بقوة قبل الإنتخابات الرئاسية. رئيس برشلونة يريد دمج دانيلو وبيندر في كانون الثاني 2016 إذ أن عقوبة الفيفا لن تسمح لهما بالإنضمام لقلعة الكامب نو في صيف 2015 إلا في حالة وجود عفو من قبل الفيفا.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

طلب 25 مليونا لغلق قضية متهم بالمخدرات.. النزاهة تضبط منتحل صفة بـ"موقع حساس"

أسعار صرف الدولار في العراق

محاولات حكومية لانتشال الصناعة العراقية من الاستيراد.. هل ينجح الدعم المحلي؟

اكتشاف مقابر جماعية جديدة في الأنبار تفضح فظائع داعش بحق الأبرياء

فوائد "مذهلة" لممارسة اليوغا خلال الحمل

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

في أي مركز سيلعب مبابي في ريال مدريد؟ أنشيلوتي يجيب

بعد مباراة مثيرة.. المغرب يتغلب على الأرجنتين

والدة مبابي تتوعد بمقاضاة باريس سان جيرمان

دي خيا يثير الغموض حول مستقبله

منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الأوكراني 2-1 في أولمبياد باريس

مقالات ذات صلة

خطوة واحدة تفصل نجم برشلونة عن الهلال السعودي
رياضة

خطوة واحدة تفصل نجم برشلونة عن الهلال السعودي

متابعة / المدىأكدت تقارير إخبارية قريبة من نادي برشلونة أن اتفاقا رسميا حصل بين النادي الكتالوني ومسؤولين من نادي الهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين بشأن صفقة انضمام البرازيلي فيتور روكي للهلال خلال فترة الانتقالات...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram