اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > نعيم صدام: وصول الناشئة الى المونديال هدف ستراتيجي

نعيم صدام: وصول الناشئة الى المونديال هدف ستراتيجي

نشر في: 8 أكتوبر, 2012: 04:52 م

 بغداد / خليل جليل

عدّ عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم ورئيس بعثة منتخبنا الوطني للناشئين نعيم صدام الى نهائيات كأس آسيا التي اختتمت في العاصمة الايرانية طهران مساء السبت بتتويج المنتخب الاوزبكي بطلا لآسيا بعد تغلبه على اليابان في المباراة النهائية بفارق ركلات الترجيح ، ان وصول المنتخب الى مونديال الامارات نهاية العام المقبل هو الهدف المهم في ستراتيجية الاتحاد العراقي لكرة القدم لتحقيق هذا الهدف.
وقال صدام لـ(المدى) : ان هذا الانجاز يعكس ان لدينا منتخباً قادراً ان يمضي مستقبلا الى ابعد من ذلك اذا ما توفرت له كل اسباب الرعاية والاهتمام وهذا ما نريد تحقيقه وتأمينه امام المنتخب في الفترة المقبلة.
واوضح عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم : منتخب الناشئة اكد مرة اخرى ان للكرة العراقية اجيالاً متواصلة قادرة على الدفاع عن الوانها برغم المشاكل والظروف الصعبة التي اعترضتها خلال الفترة الماضية.
وكشف صدام ان الاتحاد اتخذ سلسلة من الخطوات على طريق اعداد هذا المنتخب ومواصلة الاهتمام به بشكل لافت ومحاولة اشراكه في مناسبات كروية جديدة وتأمين محطات تدريبية خارجية وبما ينسجم مع تطلعات الاتحاد العراقي وبالشكل الذي يبقي المنتخب في حالة اعداد متواصلة نظراً لما يتمتع به من امكانيات مهارية فردية وجماعية انعكست بشكل واضح على طبيعة ادائه واسلوبه ايام مشاركته في نهائيات آسيا.
يذكر ان منتخب الناشئة الذي عاد من طهران الخميس الماضي اثر اختتام مهمته حقق نتائج جيدة استهلها بالفوز على عُمان 2-1 وتغلبه على تايلاند بهدفين نظيفين وتخطيه المنتخب الاسترالي بركلات الترجيح 4-2 بعد انتهاء وقت المباراة الاصلي بينهما بالتعادل وواصل عروضه الطيبة واجتاز المنتخب الكويتي بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في الدور الثاني اي قبل انتقاله الى نصف النهائي وضمان تأهله الى مونديال الامارات عام 2013.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

العثور على 3 جثث لإرهابيين بموقع الضربة الجوية في جبال حمرين

اعتقال أب عنّف ابنته حتى الموت في بغداد

زلزال بقوة 7.4 درجة يضرب تشيلي

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

45 بطولة.. ميسي يواصل تفوقه على رونالدو

ملعب الشعب يحتضن المباراة النهائية للدوري العراقي الممتاز

برشلونة يتلقى ضربة قوية ويفقد نجمه 4 أشهر

ليتوج بلقب دوري نجوم العراق.. الشرطة يتغلب على الزوراء

الكشف عن تفاصيل إصابة ميسي ومدة غيابه

مقالات ذات صلة

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر
رياضة

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

رياضة/ المدى عديدة هي عمليات الاحتيال في عالم كرة القدم، لكن ما تعرض له نادي كاظمة الكويتي من عملية احتيال كانت غريبة، فقد خاض مباراة ودية مع فريق "مزيف" في مصر، ادعى أنه نادي...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram