اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > منتخب التجديف يشارك في بطولة العرب

منتخب التجديف يشارك في بطولة العرب

نشر في: 8 أكتوبر, 2012: 04:53 م

 بغداد/  اكرام زين العابدين

قال مدرب المنتخب للمتقدمين بالتجديف ماجد صالح ان وفد المنتخب الوطني غادر الى تونس للمشاركة في بطولة العرب للمتقدمين الشباب التي ستنطلق اليوم الثلاثاء.
واضاف صالح لـ(المدى):إن وفد المنتخب اكمل استعداداته من خلال المعسكر التدريبي الذي اُقيم للفريق في بغداد من اجل الظهور بمستوى فني مشرف في منافسات البطولة العربية المقبلة في تونس التي ستنطلق اليوم الثلاثاء وتستمر حتى الخامس عشر من تشرين الاول بمشاركة نخبة من المنتخبات العربية المتميزة باللعبة.  واشار الى ان معنويات الفريق واستعداداته جيدة بعد أن خضع اللاعبون طوال المدة الماضية الى تدريبات مكثفة صباحية ومسائية واختبارات في المركز التدريبي للاتحاد ما يمنحنا الثقة بالإمكانيات الفنية للمنتخبين وقدرتهما على التنافس وتحقيق النتائج الايجابية في الفعاليات التي سنشارك فيها وبالتالي الوقوف على منصات التتويج العربية.
واوضح صالح : ان امكانيات لاعبي المنتخب الوطني متميزة وتتطور باستمرار ولكن اللاعبين اصيبوا بالإحباط نتيجة ابتعادهم عن التأهل والمشاركة في دورة لندن الاولمبية بفارق بسيط عن المتأهلين ، واستطعنا كاتحاد ومدربين خلال الفترة الماضية من اعادة الثقة للاعبين بامكانية عودتهم لمستوياتهم الطبيعية وتحقيق نتائج متميزة في المشاركات المقبلة .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

التربية توجه رسالة إلى طلبة السادس الاعدادي

كومو الإيطالي يضم علي جاسم لصفوف فريقه الأول

التربية: 1000 مدرسة ستدخل الخدمة نهاية العام الحالي

يامال: اريد أن أصبح أسطورة في برشلونة

القبض على موظـف في المصرف الزراعي بميسان استولى على 131 مليون دينار

ملحق منارات

الأكثر قراءة

علي عدنان مطلوب في إسبانيا وفرنسا

قرعة تصفيات كأس آسيا 2015 تسفر عن لقاءات متوازنة للمنتخبات العربية

إعلان جدول تصفيات مونديال 2018

الجنس الناعم وراء "الزعامة" الألمانية

مان يونايتد يغرم رونالدو مليون جنيه إسترليني

مقالات ذات صلة

كومو الإيطالي يضم علي جاسم لصفوف فريقه الأول
رياضة

كومو الإيطالي يضم علي جاسم لصفوف فريقه الأول

بغداد/المدى وافق نادي كومو الإيطالي، اليوم الاربعاء، على تسجيل نجم منتخبنا الوطني علي جاسم مع الفريق الاول، للمشاركة رسميا في الكالتشيو الإيطالي. ووجه النادي الإيطالي رسالة إلى نادي الكهرباء، "نود أن نؤكد لكم أنه...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram