اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > اتحاد السلة يُلغي جميع عقوباته السابقة لإنجاح الدوري

اتحاد السلة يُلغي جميع عقوباته السابقة لإنجاح الدوري

نشر في: 8 أكتوبر, 2012: 04:53 م

 بغداد/  المدى
قرر اتحاد كرة السلة المركزي إلغاء جميع العقوبات التي اتخذها سابقا بحق عدد من الاندية وبعض المدربين والاداريين واللاعبين خلال الاجتماع الذي عقده الاتحاد بحضور معظم اعضائه في مدينة أربيل على هامش اقامة بطولة اندية العراق للناشئين .
وقال الناطق الاعلامي لاتحاد كرة السلة احسان المرسومي لـ(المدى) : إن هذا القرار يأتي استجابة من الاتحاد للالتماس الذي تقدمت به بعض ادارات الاندية لرفع العقوبات عن  الاداريين والمدربين واللاعبين المعاقبين ، وكذلك يأتي تزامنا مع انطلاق الدوري الممتاز في 20 تشرين الاول بغية منح الفرصة للجميع بالمشاركة في انجاحه.
واضاف المرسومي : ان دوري الموسم الحالي سيشهد طفرة نوعية ويتوقع ان تكون منافساته شديدة في ظل وجود عدد لا بأس به المحترفين الاجانب المتواجدين بين صفوف الفرق العشرة المشاركة ما يمنح مسابقة الممتاز طعماً جديداً يؤطره الحضور الجماهيري والنقل التلفازي طالما كان ذلك غاية ما يصبو له لاعبونا المحليون الذين ينشدون البروز والتألق من اجل دعوتهم لتمثيل منتخباتنا الوطنية.
واشار الى ان الحاضرين خلال الاجتماع الذي ترأسه حسين العميدي أكدوا على ضرورة ان يقدم المشمولون بقرار الرفع تعهداً للاتحاد بعدم تكرار الافعال التي أدّت الى هذه العقوبات، مشيرين الى ان العقوبات ستكون اشدّ بحقهم في حالة تكرارها مستقبلا.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

في أي مركز سيلعب مبابي في ريال مدريد؟ أنشيلوتي يجيب

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

والدة مبابي تتوعد بمقاضاة باريس سان جيرمان

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

مقالات ذات صلة

راكيتيتش يوقع لنادي هايدوك الكرواتي
رياضة

راكيتيتش يوقع لنادي هايدوك الكرواتي

متابعة / المدىحظي النجم إيفان راكيتيتش، بحفل استقبال أسطوري من جماهير فريقه الجديد هايدوك سبليت الكرواتي، الذي انضم إليه خلال الميركاتو الجاري قادما من الشباب السعودي. ووقع راكيتيتش (36 عاما) على عقد مع هايدوك...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram