اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > اختيار السليمانية بدلا من النجف لإقامة نهائي كرة الطاولة

اختيار السليمانية بدلا من النجف لإقامة نهائي كرة الطاولة

نشر في: 8 أكتوبر, 2012: 04:55 م

 بغداد/ علي النعيمي

عزا الاتحاد المركزي لكرة الطاولة سبب اختيار السليمانية بدلاً من النجف لإقامة المنافسات النهائية لدوري العراق بكرة المنضدة إلى عدم وجود القاعات الكافية لاستيعاب عدد اللاعبين، فضلاً عن سرعة منح تأشيرات دخول اللاعبين المحترفين قياساً إلى العاصمة بغداد، مبيناً أن أندية كردستان تتحمل مصاريف إقامة ونقل أندية بغداد والمحافظات الجنوبية.
وقال رئيس الاتحاد المركزي بكرة الطاولة، كاظم خزعل لـ(المدى برس) إن اتحاد اللعبة قرر نقل مكان المنافسات النهائية لدوري العراق بكرة الطاولة من محافظة  النجف إلى السليمانية لضعف الإمكانيات المادية وقلة التجهيزات اللازمة من قاعات، فضلا عن قلة طاولات اللعب والحواجز المانعة التي تفصل  بين اللاعبين خلال المسابقات .
وأضاف: إن هناك سبباً آخر يتعلق بتأشيرات دخول اللاعبين المحترفين البالغ عددهم 14 لاعبا ولاعبة من دول إيران سوريا وتركيا حيث إن إجراءات الدخول إلى إقليم كردستان تتم بسرعة قياسا إلى العاصمة بغداد وهذا ما شجّع أندية بغداد ومحافظات الفرات الأوسط والجنوب أن يوافقوا على قرار الاتحاد ، كاشفا أنه اتفق مع أندية كردستان على أن تتحمل جميع النفقات والمصاريف المتعلقة بأجور النقل والسكن.
وبشأن بطولة دوري العراق للفئات العمرية بكرة الطاولة التي اختتمت قبل أيام أوضح خزعل إن الاتحاد نجح بتنظيم البطولة، التي شاركت فيها فرق الأشبال والناشئين التي مثلت مناطق شمال والجنوب والفرات الأوسط إضافة إلى بغداد، مؤكداً إن الاتحاد قرر تكريم  الفرق التي أحرزت المراكز الأربعة في بطولة الفئات العمرية وذلك بمشاركتهم في بطولة الفجر الدولية التي ستقام في إيران للمدة (29- 11 ولغاية 2-12).

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

في أي مركز سيلعب مبابي في ريال مدريد؟ أنشيلوتي يجيب

والدة مبابي تتوعد بمقاضاة باريس سان جيرمان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

مقالات ذات صلة

راكيتيتش يوقع لنادي هايدوك الكرواتي
رياضة

راكيتيتش يوقع لنادي هايدوك الكرواتي

متابعة / المدىحظي النجم إيفان راكيتيتش، بحفل استقبال أسطوري من جماهير فريقه الجديد هايدوك سبليت الكرواتي، الذي انضم إليه خلال الميركاتو الجاري قادما من الشباب السعودي. ووقع راكيتيتش (36 عاما) على عقد مع هايدوك...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram