اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > اخبارهم

اخبارهم

نشر في: 8 أكتوبر, 2012: 04:56 م

 نعـت اللجنة الاولمبية الوطنية رحيل الرائد الرياضي المعروف المرحوم صباح عبدي الذي توفاه الله إثر معاناته من مرض الكلى في أحد مستشفيات العاصمة الاردنية عمان عن عمر ناهز الـ 87 عاما .  
وعدّت اللجنة الاولمبية الوطنية في بيان لها تلقت (المدى) نسخة منه رحيل هذه الشخصية الرياضية البارزة خسارة كبيرة للرياضة العراقية التي فقدت واحداً من خيرة الرجال الذين خدموها في مختلف المحافل العراقية والعربية والآسيوية والدولية من خلال المناصب الرفيعة التي تولاها في رياضة رفع الاثقال التي خدمها الراحل على مدى اكثر من نصف قرن .
 أقامت مديرية شباب ورياضة المثنى التابعة لوزارة الشباب والرياضة عدداً من الانشطة المتنوعة ، فقد نظمت المديرية بطولة وزير الشباب والرياضة بكرة القدم السابعة لفرق الشباب التي شهدت فوز فريق حي الضباط بالمباراة النهائية بعد تغلبه على فريق 9 نيسان بركلات الجزاء الترجيح 4-1 بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 1-1 .
وتم تقسيم الفرق المشاركة على اربع مجاميع كل مجموعة تضم خمسة فرق وتأهل فريق واحد من كل مجموعة لتتنافس الفرق الاربعة على المركز الاول بمشاركة جميع فرق الشباب في اقضية ونواحي ومركز المحافظة ، وجرت المباراة النهائية على ملعب المثنى الذي تم انشاؤه مؤخراً من وزارة الشباب والرياضة في منطقة الحيدرية مركز مدينة السماوة.
وحضر حفل اختتام البطولة سعد حمزة عضو لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب وقاسم طهماز الياسري رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس محافظة المثنى وفلاح شيال مدير شباب ورياضة المثنى ، وتم توزيع الهدايا والكؤوس على الفرق الاوائل في البطولة.
وقال حمزة: إن لهذه البطولة طعما خاصا كونها بطولة سنوية تجمع فرق الشباب في المحافظة وبعدها تتجمع الفرق الاوائل من جميع العراق لتتنافس على جائزة البطولة الكبرى، فأقدم شكري لوزير الشباب والرياضة وللقائمين على انجاح هذه البطولة .
وترشح الفريقان الاول والثاني لخوض منافسات بطولة الجائزة الكبرى في مدينة البصرة .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

القبض على اثنين من تجار المخدرات في ميسان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

(المدى) تنشر جدول الامتحانات المهنية العامة 

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

بيلينجهام يزعج ريال مدريد

اتحاد الكرة يكشف عن آلية مباريات الـ"بلي اوف" لدوري نجوم العراق

45 بطولة.. ميسي يواصل تفوقه على رونالدو

ملعب الشعب يحتضن المباراة النهائية للدوري العراقي الممتاز

برشلونة يتلقى ضربة قوية ويفقد نجمه 4 أشهر

مقالات ذات صلة

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو
رياضة

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

رياضة/ المدى أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تعاقده رسميا، مع الجناح البرازيلي سافينيو كأولى صفقاته في ميركاتو الصيف.وكشف الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي، عن ضم سافينيو، اليوم الخميس، كأولى صفقات الفريق السماوي.وساهم سافيو في...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram