TOP

جريدة المدى > ملحق عراقيون >

نشر في: 3 يوليو, 2019: 08:49 م

بيت المدى يستذكر الراحل قاسم عبد الأمير عجام 

يقيم بيت المدى في شارع المتنبي غدا الجمعة جلسة استذكار للاديب والشخصية الوطنية قاسم عبدالامير عجام الذي اغتالته يد الغدر والارهاب قبل عدة سنوات، وسيشارك في الفعالية التي يقدمها الدكتور احمد الزبيدي عدد من زملاء واصدقاء الراحل، تقام الفعالية الساعة الحادية عشر صباحا.

 حبيب ظاهر العباس

الاكاديمي الباحث في الشأن الموسيقي تقيم له مؤسسة بغداد للسينما والفنون حفل توقيع كتابه الجديد "طالب القرة غولي" الذي يسلط من خلاله الضوء على مسيرة الملحن الراقي الراحل ويقدم دراسة عن مكانته في التراث الغنائي العراقي، تقام الفعالية في مقر مؤسسة بغداد للسينما والفنون يوم غد الجمعة الساعة السابعة مساء.

 علاء المفرجي

مدير تحرير جريدة (تاتو) الثقافية، يضيفه غاليري مجيد للحديث عن تجربة الجريدة بعد 10 اعوام على اصدارها، وذلك يوم غد الجمعة الساعة السابعة مساء. 

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

راصد يوجز طقس العراق: أمطار ديمية وبرد شديد وثلوج

راصد يوجز طقس العراق: أمطار ديمية وبرد شديد وثلوج

  بغداد/ المدى رجح الراصد الجوي صادق عطية، اليوم الجمعة، استمرار هطول الامطار خلال ليل اليوم الجمعة وغد السبت في المناطق جنوب ووسط العراق.  وقال عطية في منشور على الفيسبوك تابعته (المدى)، إن "زخات...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram